بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 1

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار

طقس   

الأرصاد تحذر من طقس اليوم: تجنبوا أشعة الشمس.. وهذه أماكن سقوط الأمطار

كتبت / ولاء حافظ

الطقس

أعلنت الدكتورة منار غانم  عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد أجواء حارة اليوم الاثنين.

حالة الطقس في مصر

وأضافت غانم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: يسود البلاد اليوم الاثنين ارتفاع في درجات الحرارة، حيث تشهد أجواء حارة فترة النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وتصبح الأجواء شديدة الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، ومائلة للحرارة على السواحل الشمالية للبلاد.

أماكن سقوط الأمطار

وتابعت غانم: تسود البلاد خلال ساعات الليل أجواء معتدلة على أغلب الأنحاء مع نشاط للرياح محدود على جنوب سيناء، بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية مع أمطار خفيفة غير مؤثرة على أنشطة الأعمال اليومية.

وحذرت غانم قائلة: لابد من تجنب التعرض لأشعة الشمس مع تناول قدر كبير من السوائل منوهة: لا نزال في فصل الربيع، المعروف بالتقلبات الجوية السريعة، واعتبارًا من الثلاثاء المقبل، تشهد البلاد تغييرات في الأحوال الجوية.

وفي نفس السياق، أكدت أن يوم غد الثلاثاء، يشهد ارتفاعا آخر في درجات الحرارة، فضلًا عن نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وأشارت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن هناك أمطارا متفاوتة الشدة تصبح رعدية أحيانًا بسبب تأثر البلاد بمنخفض جوي صحراوي سيؤثر بشكل خاص على شمال الصعيد والصحراء الغربية، ونشاط الرياح سيؤدي إلى انخفاض وتدهور الرؤية الأفقية، بسرعة 50 كم/س.

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 2

اقرأ أيضًا:

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 4  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 5  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 6  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 7    تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 8   تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 9    تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 10 تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 11  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 12  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 13  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 14  تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 15   تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 16 تعرف علي طقس اليوم و أماكن سقوط الأمطار 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى