بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 1

استقرار

كتبت / نورا حامد

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر

 

أكد البنك المركزي المصري، عن استقرار سعر الجنيه أمام الدولار في مختلف البنوك منذ أكثر من شهر . حيث واصل سعر الدولار اليوم الاثنين 12 يونيو 2023 في البنك المركزي إلى  30.83 جنيه للشراء، و30.95 جنيه للبيع.

البنك المركزي
البنك المركزي

سعر الدولار اليوم الإثنين 12 يونيو 2023

استقر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي عند 30.75 جنيه للشراء، و30.85 جنيه للبيع .

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 2

يذكر أن :

البنك المركزي المصري يهدف إلى تحقيق سلامة النظام النقدي والمصرفي واستقرار الأسعار، في إطار السياسة الاقتصادية العامة للدولة وِفقًا لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم 194 لسنة 2020. وبناءً عليه يلتزم البنك المركزي بتحقيق والحفاظ على معدل تضخم منخفض ومستقر على المدى المتوسط.

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 3

اقرأ أيضًا:

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 5  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 6  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 7  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 8    البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 9   البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 10    البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 11 البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 12  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 13  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 14  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 15  البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 16   البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 17 البنك المركزي : استقرار سعر الجنيه أمام الدولار  منذ أكثر من شهر 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى