بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عاجل
أخر الأخبار

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 2

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم، حيث إنه قامت السلطات في كوريا الجنوبية اليوم بإلقاء القبض على العشرات، الذين تعتبره من الجواسيس، وذلك تبعًا لما ذكرت صحف كوريا الجنوبية، حيث إنه قبضت قوات الأمن على ٧٧ شخصا فيما يتعلق بـ 35 قضية تجسس صناعي.

اعتقال
اعتقال

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 3

اقرأ أيضًا:

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 5  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 6  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 7  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 8    عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 9   عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 10    عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 11 عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 12  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 13  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 14  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 15  عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 16   عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 17 عاجل .. اعتقال عشرات الجواسيس في كوريا الجنوبية اليوم 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى