بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 1

وست

كتبت / نورا حامد

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي

خرج فريق وست هام وسط جماهيره ليجوب شوارع لندن احتفالا بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخه الكروي بعد فوزه على فريق فيورنتينا في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالعاصمة التشيكية براج.

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 2

تجاوب اللاعبين

حيث احتشدت جماهير وست هام في شوارع لندن والميادين وطافت حافلة الفريق والتي شهدت تجاوب اللاعبين والجهاز الفني معها بشكل كبير، احتفالا بأول لقب أوروبي في تاريخ النادي .

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 3

الجدير بالذكر :

فريق وست هام هو نادي كرة قدم إنجليزي. يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز. تأسس في عام 1895 باسم «التايمز للأدوات الحديدية».

يقع ملعبه في منطقة أبتون بارك بشرق لندن. يلقب النادي أيضاً بـ «المطارق» و«الحدائد» لأنه نشأ بالقرب من مصنع للحديد في لندن. المدرب الحالي للنادي هو ديفيد مويس.

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 4

اقرأ أيضًا:

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 6  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 7  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 8  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 9    وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 10   وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 11    وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 12 وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 13  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 14  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 15  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 16  وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 17   وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 18 وست هام يحتفل مع جماهيره في شوارع لندن لـ تتويجه لأول مرة بلقب دوري المؤتمر الأوروبي 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى