بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
محافظات
أخر الأخبار

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 1

جهاز النوبارية

كتب / وائل فرار

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية

 

التقى الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة مع الدكتور محمد عبد الحميد نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية لشئون المقرات والوفد المرافق،وذلك تمهيدا لتسليم مقر هيئة التنمية الصناعية بمدينه النوبارية .

أكد رئيس جهاز النوبارية، أن هذه الخطوة تمثل انطلاقه حقيقية نحو دعم الصناعة بمدينة النوبارية وتسهيل إجراءات التراخيص للمنشآت الصناعية وتوفير الوقت والجهد في التراخيص والموافقات الصناعية للمستثمرين وأصحاب المصانع.

رئيس جهاز النوبارية
رئيس جهاز النوبارية

حيث َقام رئيس الجهاز، بعرض مجموعة من الوحدات لاختيار الأكثر مناسبة منها لأعمال هيئة التنمية الصناعية وتم الاتفاق على التشغيل في أسرع وقت ممكن.

أفاد جبر، أن هذه الخطوة تأتي بعد استلام إدارات الشهر العقاري وهيئة سلامه الغذاء والتأمين الصحي والنيابة الإدارية لمقارهم بالنوبارية نحو سعي حثيث من الجهاز لجعل جميع الخدمات والمرافق متوفرة بمدينه النوبارية.

حيث يؤكد جهاز المدينة، سعيه الدائم والمستمر لتطوير جميع الخدمات والمرافق بمدينة النوبارية الجديدة ودعمه المطلق للصناعة والمستثمرين باعتبارهم أحد ركائز الوطن الأساسية.

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 2

اقرأ أيضًا:

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 4  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 5  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 6  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 7    رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 8   رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 9    رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 10 رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 11  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 12  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 13  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 14  رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 15   رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 16 رئيس جهاز النوبارية يلتقي مع مسئول هيئة التنمية الصناعية 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى