بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 1

 حسام غالي رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد

كتبت/ ولاء حافظ

كلف مجلس إدارة النادي الكابتن حسام غالي ، عضو مجلس الإدارة ، كأول مهمة لكرة القدم للفريق إلى المغرب يوم الخميس للقاء فريق الوداد يوم الأحد المقبل.

يعمل الكابتن حسام غالي حاليا على التحقق من جميع الأمور المتعلقة بالسفر في المهمة وتوفير جميع وسائل الراحة للموظفين الفنيين واللاعبين. ستغادر مهمة آل المبكر القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود إلى القاهرة في اليوم التالي للمباراة.

حسام غالي

واصل الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي تدريباته على ملعب تاتش أمس استعدادا لمباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام في مجمع محمد الخامس الرياضي يوم 6/11. ألقى مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق ، محاضرة فيديو طويلة مع اللاعبين قبل بدء التدريب ، تحدث فيها عن جميع الجوانب الفنية للمباراة الودية.

كان لاعبو الفريق الذين شاركوا في المباراة ضد المنتخب المغربي أمس راضين عن تدريب المستشفى ، بينما تلقى بقية اللاعبين تدريبات قوية ، بما في ذلك الجوانب البدنية وتدريب الكرة.

وخاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
وشارك محمد الضاوي في التدريبات اليوم بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس للشباب.
وحقق الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 2

اقرأ أيضًا:

حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 4  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 5  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 6  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 7    حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 8   حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 9    حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 10 حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 11  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 12  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 13  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 14  حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 15   حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 16 حسام غالي يقود بعثة الأهلي في المغرب لمواجهة الوداد 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى