بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 1

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية، حيث إنه تم الإعلان من خلال شركة Granit-Electron الروسية بأنها ستقوم بالكشف أثناء معرض “IMDS-2023” عن أبرز الرادارات وكذلك التقنيات الجديدة التي طورتها للسفن الحربية، تبعًا لما نقلته RT.

روسية
روسية

اقرأ أيضًا:كارثة جديدة بالخرطوم فيروسات بيولوجية قد تتسرب من أشهر مختبر

حيث أشارت الشركة في تقرير لها مسبقًا: “خلال فعاليات معرض IMDS-2023 في دورته الـ 11 ستكشف شركتنا عن رادارات وتقنيات جديدة طورناها للسفن الحربية”.

كما أشار البيان: “إن تلك الرادارات وأنظمة التحكم هي التي توفر حلا فعالا للمهام التي تواجه الأنشطة القتالية واليومية لقوات الأسطول، ومن بين أبرز مهام هذه الرادارات تحديد مكان الهدف للصواريخ العالية الدقة والطوربيدات، واكتشاف الأهداف المعادية البرية والبحرية والجوية، وتوجيه الصواريخ وتحديد مواقعها بعد إطلاقها نحو أهدافها”.

حيث أعلنت وزارة الصناعة والتجارة الروسية مسبقًا أن معرض IMDS-2023 هذا العام سيتم إقامته على أرض مجمع “جزيرة الحصون” العسكري بمدينة كرونشتادت قرب بطرسبورغ، في المدة ما بين 21 و25 يونيو الجاري.

ومن المرجخ أن يتم جمع المعرض أكثر من 250 مشارك، من أبرزهم شركات بناء السفن الروسية والأجنبية البارزة ومنتجو المعدات البحرية المختلفة.

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 2

اقرأ أيضًا:

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 4  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 5  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 6  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 7    مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 8   مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 9    مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 10 مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 11  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 12  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 13  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 14  مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 15   مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 16 مصادر روسية: الكشف عن رادارات وتقنيات جديدة للسفن الحربية 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى