بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 1

في

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد

الذهب يرجع من ”شهر العسل ”بانخفاض جديد

كتبت / ولاء حافظ

الذهب اليوم

سيطرت التقلبات وتحركات النطاق على تداول الذهب في مصر الأسبوع الماضي ، لكن التوقعات استمرت في الهيمنة على تداول الذهب للفترة المقبلة وآخر الأخبار فيه ، نظرا للتأثير على تحركات الأسعار العالمية التي تقلبت أيضا هذا الأسبوع.

يبدو أن الذهب قد عاد من شهر العسل ، حيث لا يزال سعره مرتفعا ، حيث سجل سعر الذهب الأكثر شيوعا عيار 21 قيراطا يوم السبت 2355 جنيها للجرام ليشهد هبوط الأسبوع الماضي بنحو 1 ٪ وخسارة حوالي 25 جنيها ، بينما سجل سعر الذهب بالجنيه 18840 جنيها اليوم.

أسعار الذهب اليوم

عيار 21 يسجل 2355 جنيها.

عيار 18 يسجل 2018 جنيهات.

عيار 24 يسجل 2691 جنيها.

الجنيه الذهب 18840 جنيها.

التذبذب الحالي في أسعار الذهب يأتي في نطاقات تداول ضيقة بعض الشيء وذلك بسبب غياب التطورات في الأسواق المحلية، واعتماد حركة الذهب بشكل كبير على أوضاع السوق العالمي، وهو ما يعكس عودة التسعير المحلي إلى التوافق مع التسعير العالمي إلى حد ما، بحسب التحليل الفني لجولد بيليون.

يستمر الترقب والحذر في أسواق الذهب خلال هذه الفترة بسبب تراجع الطلب المحلي على سبائك الذهب مقارنة مع الفترة السابقة التي شهدت طلب تاريخي دفع أسعار الذهب إلى تسجيل أعلى مستوى عند 2800 جنيه للجرام.

من جهة أخرى ساعدت المبادرات التي قامت بها الجهات المعنية على تهدئة واستقرار أسواق الذهب بعض الشيء، ولكن التخوفات من أوضاع الاقتصاد المصري تظل هي العامل الرئيسي وراء تحركات الطلب المحلي.

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 2

اقرأ أيضًا:

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 4  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 5  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 6  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 7    تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 8   تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 9    تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 10 تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 11  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 12  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 13  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 14  تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 15   تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 16 تذبذب في أسعار الذهب وتراجع من جديد 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى