بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 1

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق

تقرير: النصر السعودي يفاوض بيليجريني لتولي تدريب الفريق

كتبت / ولاء حافظ

يتفاوض نادي النصر السعودي مع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني ، المدير السابق للمنتخب التشيلي ، لتولي منصب المدير الفني للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

سبق لنادي النصر الفرنسي إقالة رودي جارسيا من منصب المدرب الرئيسي للفريق في 4 مايو من العام الماضي ، وتم تعيين دينكو إليتشيتش مكانه.

وفقا لصحيفة عكاظ السعودية من مصدرها الخاص ، فإن بيليجريني هي واحدة من الأسماء الرئيسية بين المرشحين لتولي تدريب النصر في الفترة المقبلة.

 بيليجريني
بيليجريني

وذكرت الصحيفة أن إدارة النصر تميزت بالعديد من الأسماء لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

مانويل بيليجريني يملك مسيرة تدريبية حافلة بدأت في عام 1988 مع فريق أونيفرسيداد دي تشيلي، وتنقل بين العديد من الأندية أبرزها ريفر بليت الأرجنتيني وفياريال الإسباني قبل أن يتولى تدريب ريال مدريد في صيف 2009 ويرحل عن النادي بعد موسم واحد، ثم تولى تدريب فرق مالاجا ومانشستر سيتي ووست هام يونايتد.

ويقود بيليجريني فريق ريال بيتيس منذ صيف عام 2020 ويرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف 2025.

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 2

اقرأ أيضًا:

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 4  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 5  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 6  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 7    تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 8   تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 9    تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 10 تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 11  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 12  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 13  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 14  تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 15   تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 16 تفاوض النصر السعودي مع بيليجريني لتولي تدريب الفريق 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى