بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضةالرئيسية
أخر الأخبار

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 1

جماهير

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة

كتبت / ولاء حافظ

حرص النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي على توديع جماهير الريدز بعد تأكيد رحيله عن الفريق في ميركاتو في الصيف.

أعلن ليفربول رحيل روبرتو فيرمينو من صفوف الفريق بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي 2022-2023 وأنهى مسيرته التي استمرت 8 سنوات.

فيرمينو يقول وداعا لمشجعي ليفربول بعد تأكيد رحيله عن الفريق وأصدر موقع ليفربول إيكو البريطاني بيانا من فيرمينو قال فيه: “أنا حزين جدا بعد انتهاء مسيرتي التي استمرت 8 سنوات مع ليفربول في الأيام القليلة المقبلة. ”

عندما جئت إلى هنا ، سمعت عن ليفربول كثيرا ، لكنني لم أكن أعرف مدى حماسة النادي وحماسته.

وأوضح” هذا النادي رائع وله تأثير كبير على حياة الكثير من الناس حول العالم ، وأنا واحد منهم”.

 فيرمينو
فيرمينو

وتابع:” يتميز هذا النادي بالجنون الإيجابي والعاطفة والحماس للقيام بالكثير من الأشياء ، وهذا المكان يعني الكثير بالنسبة لي”.

وشدد على أنه” لم أكن لأحلم أبدا أنه سيكون من الممكن تحقيق كل ما حققناه معا”.

واختتم فيرمينو تصريحاته بالقول: “لقد كان شرفا كبيرا لي أن أكون جزءا من عائلة ليفربول هذه. وبحسب بعض التقارير ، لم يتم الكشف عن هوية فيرمينو الجديدة بعد ، حيث ثبت أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالحصول على خدماته في الصيف لتعويض إمكانية رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

فاز فيرمينو بالعديد من الجوائز في ليفربول ، ولا سيما لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 2

اقرأ أيضًا:

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 4  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 5  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 6  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 7    فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 8   فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 9    فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 10 فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 11  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 12  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 13  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 14  فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 15   فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 16 فيرمينو يوداع جماهير ليفربول برسالة مؤثرة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى