بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 1

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب صباح اليوم الأربعاء، وكان ذلك بعد افتتاحه الأسبوع الماضي في منظور تعاون المحافظة مع الوكالة الألمانية Giz، وذلك بهدف توفير جميع المواقع الخدمية لبيع السلع والمنتجات للمواطنين بقيمة ملائمة للغاية وبالشكل اللائق.

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

اقرأ أيضًا:استقبال أولي رحلات طائرات الشارتر السياحية بحضور محافظ مطروح

وكذلك الحد من ظاهرة الأسواق العشوائية التى تقف أمام الحركة المرورية، كما التقى محافظ الجيزة أثناء جولته بالسوق الجديد مجموعة من الباعة وأصحاب البائكات، وكذلك بعض المواطنين المترددين لشراء الأسماك في السوق، وقد اطمأن على حركة العمل وانتظام حركة البيع والشراء والتزام جميع الباعة فيأماكنهم المخصصة وبالأسعار المحددة.

حيث شدد محافظ الجيزة على مسؤولي النظافة بالسوق، أن يتم الحفاظ على جميع إجراءات التطوير ودعم منظومة النظافة بورديات إضافية.

فمن الجدير بالذكر أن السوق الجديد تم عمله بشكل حضارى ليحتوي على عدد 143 باكية بيعية متم تجهيزها بجميع الإمكانيات وكذلك تم تصميمها تبعًا لأحدث الطرز.

كذلك تم تصميم مبنى إداري للسوق ليحتوي على مطعم وكافيتريا لخدمة المترددين عليه، وكذلك الكثير من الغرف الإدارية لمراقبة حركة البيع والشراء داخل السوق وبالتالي إحكام السيطرة عليه.

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 2

اقرأ أيضًا:

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 4  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 5  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 6  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 7    محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 8   محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 9    محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 10 محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 11  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 12  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 13  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 14  محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 15   محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 16 محافظ الجيزة يتحقق من حركة البيع والشراء بسوق السمك الجديد بالمنيب .. فيديو 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى