بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 1

   برينتفورد ‎يضم الحارس الهولندي مارك فليكين 4 مواسم

كتبت / ولاء حافظ

أعلن نادى برينتفورد الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء ‎ضم الحارس الهولندي مارك فليكين بعقد لـ 4 سنوات قادما من صفوف فرايبورج الألماني.

ونشر برينتفورد بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه وقع برينتفورد مع فليكن، وأضاف ينضم مارك فليكن حارس مرمى فرايبورج إلى فريق النحل بعقد لمدة أربع سنوات. حافظ الدولي الهولندي على شباكه نظيفة 13 في 34 مباراة في الدوري الألماني خلال موسم المنتهي.

اجتاز اللاعب الهولندي الدولي علاجه الطبي ووقع عقدًا مدته أربع سنوات.

مارك فليكين

 مارك فليكين
مارك فليكين

كان موسم 2022/23 موسمًا متميزًا للاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، الذي حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة في 34 مباراة في الدوري الألماني – وهي أعلى نسبة في الدوري – مع فرايبورج في المركز الخامس.

ظهر حارس المرمى لأول مرة في هولندا في مباراة ودية 4-2 ضد الدنمارك في 26 مارس 2022 ، حيث واجه برينتفورد كريستيان نورجارد وماتياس يانسن لم يخسر حارس المرمى الآن في أربع مباريات مع منتخب بلاده.

قال المدرب توماس فرانك: “نحن سعداء بالتعاقد مع مارك ، لاعب ذو جودة عالية والذي سيعزز فريق حراس المرمى لدينا. لديه خبرة كبيرة وينضم إلينا بعد موسمين رائعين في فرايبورج ، والذي قضى موسمًا رائعًا في البوندسليجا ، المركز الخامس والتأهل للدوري الأوروبي.

وتابع: “إنه جزء كبير من الفريق والآن يأتي إلينا ونأمل أن يجعل الفريق أفضل وأن يجعل الفريق أفضل. الكرة مريحة للغاية. قدرته على التمرير رائعة”

وأضاف مانوسوتيللو مدرب حراس المرمى في الفريق الأول: “مارك قدم أداءً جيدًا في الدوري الألماني وهو أحد أفضل حراس المرمى هناك.

سوف يتلاءم بشكل جيد مع أسلوب لعبنا. تتمثل نقاط قوته في الملعب في قدرته على التعامل مع الكرة ، وخفة حركته كحارس تسديد ، وإدراكه المكاني كحارس كاسح وتمريرات دفاعية.

“شخصيته وقيادته تتلاءم تمامًا مع ثقافتنا. ويسعدنا وجوده”.

مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 2

اقرأ أيضًا:

مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 4  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 5  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 6  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 7    مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 8   مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 9    مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 10 مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 11  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 12  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 13  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 14  مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 15   مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 16 مارك فليكين ينضم 4 مواسم لبرينتفورد 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى