بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 1

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء

 الطقس

كتبت / ولاء حافظ

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، على أن تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة، ونشاط الرياح المثيرة للرمال على غرب البلاد.

حالة الطقس في مصر

وبحسب توقعات هيئة الأرصاد، تشهد أغلب الأنحاء طقسا معتدلا خلال ساعات الصباح، فيما يكون الطقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتشهد منطقة جنوب سيناء، طقس حارا فيما يسود جنوب البلاد طقس شديد الحرارة، على أن تكون الحرارة العظمى بالقاهرة 35 درجة مئوية، والصغرى 24.

الظواهر الجوية في مصر اليوم الأربعاء

وكشفت هيئة الأرصاد، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء، فمن المتوقع وجود أتربة عالقة في الهواء على كل من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.

وتنشط الرياح على بعض المناطق، ومنها السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، على أن تكون مثيرة للرمال والأتربة غربًا وعلى مناطق من الصحراء الغربية.

وتشهد كلًا من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وجنوب الصعيد وشمال الصعيد وجنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، رياح معتدلة بسرعة 28 كم/س، على أن تشهد أغلب المناطق وجود سحب غائمة جزئيًا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة: العظمى 35 والصغرى 23الإسكندرية: العظمى 32، الصغرى 21العاصمة الإدارية: العظمى 35 والصغرى 23مدينة 6 أكتوبر: العظمى 35 والصغرى 24بنها: العظمى 33 والصغرى 21بني سويف: العظمى 36، الصغرى 25شبين الكوم: العظمى 35، الصغرى 24دمنهور: العظمى 32 والصغرى 22شرم الشيخ: العظمى 37 والصغرى 26أسوان العظمى 43 والصغرى 27

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 2

اقرأ أيضًا:

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 4  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 5  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 6  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 7    طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 8   طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 9    طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 10 طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 11  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 12  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 13  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 14  طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 15   طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 16 طقس مصر اليوم الأربعاء.. أتربة كثيرة عالقة في الهواء 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى