بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 1

أمريكا

كتبت / نورا حامد

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس

 

أعلن رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا، عن ترشحه لخوض السباق الرئاسي 2024، حيث أطلق الأسبوع الماضي حملته لخوض الانتخابات الرئاسية، وانضم إلى الرئيس السابق دونالد ترامب وعدد من الجمهوريين البارزين الآخرين في السباق التمهيدي للحزب.

هجوم سقف الدين

حيث هاجم حاكم ولاية فلوريدا، اتفاق سقف الدين بين الحزبين الديمقراطي والجمهوري المبرم من حيث المبدأ خلال عطلة نهاية الأسبوع، قائلا إن “الولايات المتحدة لا تزال تتجه نحو الإفلاس”.

رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا
رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا

البلاد تتجه نحو الإفلاس

قال ديسانتس، في برنامج تليفزيوني نقلته صحيفة “ذا هيل” الأمريكية: “قبل هذه الصفقة… كانت بلادنا تتجه نحو الإفلاس. وحتى بعد هذه الصفقة، لا تزال تتجه نحو الإفلاس”.

حجم الإنفاق

أضاف الحاكم، أن مبلغ 4 تريليونات [دولار] من الزيادات، التي قيل إنها ستتحقق في العام ونصف العام المقبل، يعد حجمًا هائلًا من الإنفاق.

اتفاق مبدئي

وكان كل من الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن الحزب الديمقراطي، ورئيس البرلمان من الحزب الجمهوري كيفن مكارثي قد توصلا أول أمس السبت إلى اتفاق من حيث المبدأ لرفع سقف الدين لمدة عامين وإضافة حدود إنفاق جديدة في نفس الفترة.

الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن

5 يونيو

حيث يُعرَض الاتفاق المبدئي حاليًا على مجلسي النواب والشيوخ، وقد تعرض لانتقادات شديدة من كلا الجانبين. ولا تزال الولايات المتحدة على بعد أيام فقط من الموعد النهائي في 5 يونيو لنفاد الأموال اللازمة لدفع فواتيرها وتجنب التخلف عن السداد، حسبما حذرت وزيرة الخزانة جانيت يلين.

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 2

اقرأ أيضًا:

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 4  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 5  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 6  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 7    مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 8   مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 9    مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 10 مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 11  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 12  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 13  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 14  مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 15   مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 16 مرشح رئاسي : 5 يونيو نفاذ أموال أمريكا .. الاتجاه نحو الإفلاس 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى