بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 1

شمس

كتبت / نورا حامد

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن

 

يتشوق الجمهور المصري المحب للفنانة الجميلة المعتزلة شمس البارودي أيقونة الجمال في فترة الستينيات والسبعينيات تميزت برقتها وأدائها الهادي وفجأة اعتزلت للفن وتزوجت من الفنان حسن يوسف، وفجأة أيضا بعد سنوات طويلة تعود للفن هل هي عودة مؤكدة ؟ أم مستمرة سنعرفه في خلال هذا التقرير .

فيلم تسجيلي

صرح الفنان عمر حسن يوسف عن عودة والدته الفنانة المعتزلة شمس البارودي للفن بعد إقناعها للعودة من خلال فيلم تسجيلي عن حياتها مع والده الفنان حسن يوسف .

عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف

لا يعني العودة

قالت شمس البارودي ،إن مشاركتها في فيلم تسجيلي مع حسن يوسف لا تعني عودتها للتمثيل من جديد، موضحة: «هذا الفيلم ما زال فكرة هدفها تقديم الحقائق عن كل أمور حياتنا الشخصية والعائلية والعملية، وكما ذكرت فهي ما زالت فكرة سنحرص على تقديمها بشكل راق ومشوق ومحترم إذا أراد الله».

أستعد لحياتي الأبدية

علقت شمس البارودي على الأنباء التي أثيرت بشأن عودتها للتمثيل قائلة: «ربنا يهدي الجميع، أنا أعيش في عالمي الخاص بفضل من الله، وكل أملي ودعائي لربي بحفظ أسرتي ويقر أعيننا بأبنائنا، ويبدو إن الناس بتنسى أننا نعيش في زمن مهما طال، فإنا إلى ربنا راجعون هناك حياة أبدية لابد من الاستعداد لها حتى وإن تمتعنا بما أحله الله لنا».

شمس البارودي
شمس البارودي

اسمها الحقيقي

شمس الملوك جميل عزت البارودي (4 أكتوبر 1945 -) المعروفة بالاسم الفني شمس البارودي، ممثلة مصرية معتزلة من أصول سورية، ولدت في الوراق بالقاهرة .

حسن يوسف
حسن يوسف

زواجها

تزوجت من الأمير خالد بن سعود عام 1969م وانفصلا بعد 3 أشهر فقط. وبعد ثلاث سنوات من انفصالها عن زوجها السابق قابلت الفنان حسن يوسف زوجها الحالي وتزوجا عام 1972م، أنجبت أبنائها الأربعة: ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله، مثلت مع زوجها عدة أفلام منها فيلم الجبان والحب عام 1975.

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 2

اقرأ أيضًا:

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 4  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 5  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 6  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 7    شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 8   شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 9    شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 10 شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 11  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 12  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 13  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 14  شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 15   شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 16 شمس البارودي : مشاركتي في فيلم تسجيلي مع زوجي حسن يوسف لا يعني عودتي للفن 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى