بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس  

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   1

الأرصاد

كتبت / نورا حامد

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ظاهرة تكون الشبورة المائية الكثيفة غدا الثلاثاء على الطرق الرئيسية، لافتة إلى أنها تبدأ فجر اليوم وتمتد لعدة ساعات، وتكون كثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية، بالإضافة إلى الطرق التي تربط بين القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

توخي الحذر

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بـ توخى الحذر عند القيادة وتخفيض السرعة لانخفاض الرؤية بسبب تكون الشبورة المائية، حرصا على سلامة المارة والركاب.

أشعة الشمس
أشعة الشمس

أشعة الشمس

ونصحت الأرصاد الجوية بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الذروة «من الواحدة حتى الرابعة عصرا»، لتفادي ضربات الشمس، وضرورة تناول كميات مناسبة من السوائل لتعويض نقص السوائل في الجسم، وارتداء الملابس القطنية نهارا وأغطية الرأس للحماية من أشعة الشمس .

ارتفاع درجات الحرارة

كشفت الهيئة،عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غد الثلاثاء 30 مايو حتى الأحد 4 يونيو 2023، حيث ترتفع درجات الحرارة بقيم تصل إلى 5 درجات مئوية على كافة الأنحاء بداية من الأربعاء القادم، لتسجل 43 درجة مئوية على جنوب البلاد، فيما تسجل القاهرة 37 درجة مئوية.

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   2

اقرأ أيضًا:

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   4  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   5  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   6  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   7    غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   8   غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   9    غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   10 غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   11  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   12  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   13  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   14  غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   15   غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   16 غدا : الأرصاد تحذر من شبورة مائية كثيفة .. عدم التعرض لأشعة الشمس   17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى