بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 1

العاصمة

كتبت / نورا حامد

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا

تحدث خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، عن مصعد البرج الأيقوني فهو من أسرع المصاعد في الشرق الأوسط، موضحا أن المصعد لا يزال تجريبيا.

أكد عباس، خلال مقابلة مع برنامج «على مسئوليتي» عُرضت مساء الأحد، أن البرج الأيقوني يتكون من 74 طابق، مؤكدا، أن هذا الطابق سيكون للزيارة والمشاهدة، حيث يتيح رؤية العاصمة بالكامل.

رئيس شركة العاصمة
رئيس شركة العاصمة

تعقيب موسى

فيما عقب موسى قائلا: «إحنا طالعين ومش حاسين بأي حاجة ومش لاحق أقرأ الأرقام»، وبعد صعوده أضاف موسى: «الله.. الله على المشهد الجميل.. الدنيا بدأت تبان».

أحمد موسى
أحمد موسى

البرج الايقوني

هو برج قيد الإنشاء يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية في القاهرة، مصر تنفذه شركة CSCEC الصينية، يبلغ ارتفاع البرج 385 مترًا وسيصبح أطول برج في مصر وقارة أفريقيا. بدأ صب خرسانة البرج في شهر فبراير 2019. وبعدها أخذ البرج في الارتفاع بسرعة ملحوظة حتي تم الانتهاء من صب الهيكل الخرساني للبرج في شهر يونيو من العام 2021 (بحسب الشركة الصينية المنفذة) واستعانت الشركة الصينية بالعديد من المهندسين والعمال المصريين في تنفيذ المشروع.

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 2

اقرأ أيضًا:

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 4  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 5  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 6  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 7    رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 8   رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 9    رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 10 رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 11  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 12  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 13  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 14  رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 15   رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 16 رئيس شركة العاصمة الإدارية : البرج الأيقوني الـ 74 طابق ما زال تجريبيا 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى