بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 1

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة والتشكيل

كتبت / ولاء حافظ

يبحث الملايين من المشجعين ومحمد صلاح في جميع أنحاء العالم عن مواعيد مباريات ليفربول وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 حيث يلعب الريدز آخر مباراة لهم في الدوري الممتاز ضد ساوثهامبتون في موسم 2022/2023.

فشل ليفربول في الفوز بالبطولة هذا الموسم وانسحب من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ريال مدريد 6-2 في مجموع المباراتين على أرضه وخارجها ، ليحتل المرتبة الخامسة رسميًا.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023

بالنسبة لموعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022/2023 ، سيلعب فريق ليفربول الأول ضد ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري غدًا الأحد 28 مايو. الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز ، فازت بطريقة ما بالبطولة. فريق مانشستر سيتي الرسمي.

ينطلق ليفربول وساوثهامبتون غدًا في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس ، مع المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وبيروت والأردن والبحرين واليمن وسوريا والعراق وأبو ظبي والسلطنة في الساعة 7 مساءً. بتوقيت عمان وليبيا والسودان الساعة 5:30 مساء. 4:30 مساءا بتوقيت تونس والجزائر بالمغرب.

لقاء ليفربول وساوثهامبتون
لقاء ليفربول وساوثهامبتون

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون  

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023، تعرض قنوات بين سبورت القطرية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنواتها المشفرة، ونقدم لكم فيما يلي تردد قناة بين سبورت إكسترا 1 الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.

تردد قناة بين سبورت إكسترا 1

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي V

الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

Southampton vs Liverpool

تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون

نقدم لكم تشكيل ليفربول المتوقع ضد ساوثهامبتون في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: إبراهيما كوناتى – فان دايك – روبرتسون – ترينت ألكسندر أرنولد.خط الوسط: كورتيس جونز – فابينيو – هندرسون.الهجوم: محمد صلاح – كودى جاكبو – لويس دياز.Southampton vs Liverpool

تشكيل ساوثهامبتون ضد ليفربول

إليكم تشكيل ساوثهامبتون المتوقع ضد ليفربول في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023.

حراسة المرمي: أليكس مكارثي.خط الدفاع: مايتلاند – بيدنارك – كوتشاب – ولكر بيترس.خط الوسط: ثيو والكوت – جيمس بروس – روميو لافيا.الهجوم: أريبو – كمال الدين – كارلوس ألكاراز.

موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 2

اقرأ أيضًا:

موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 4  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 5  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 6  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 7    موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 8   موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 9    موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 10 موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 11  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 12  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 13  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 14  موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 15   موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 16 موعد مواجهة ليفربول وساوثهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى