بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 1

ارتفاع الأرز والسكر.. تعرف على إغلاق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية

كتبت /  ولاء حافظ

أنهت أسعار العقود الآجلة للحبوب الزراعية الأسبوع في اتجاه صعودي يوم الجمعة الموافق 26 مايو 2023 ، بالإضافة إلى أسعار قهوة أرابيكا ، وكذلك أسعار النفط ، حيث ارتفعت أسعار عقد زيت فول الصويا في شيكاغو في بورصة السلع أمس.

أسعار المنتجات الزراعية
بورصة شيكاغو

أنهى عقد القمح لشهر يوليو 2023 الأسبوع عند 616 سنت للبوشل ، بارتفاع 1.94٪. ارتفع عقد الذرة لشهر يوليو 2023 بنسبة 2.24٪ ، وقفزًا إلى 604 سنتًا للبوشل في التعاملات الأسبوعية حتى نهاية العام.

قفزت العقود الآجلة للأرز إلى مستوى قياسي بلغ 17070 دولارًا للقنطار ، بزيادة 2.83 في المائة. ارتفعت أسعار فول الصويا للتسليم في يوليو 2023 بنسبة 1٪ إلى مستوى قياسي بلغ 1،337.25 سنت للبوشل.

اسعار السكر والأرز
اسعار السكر والأرز

بورصة نيويورك

وتقدمت أسعار عقود السكر الخام تسليم يوليو 2023، بختام تداولات الأسبوع عند 25.37 سنت للرطل، بزيادة 2.17%، بينما انخفضت عقود قهوة أرابيكا تسليم يوليو 2023، بنسبة 0.60%، لتتراجع إلى 181.75 سنت للرطل.

بورصة لندن

عقود بذرة الصويا الآجلة تواصل الصعود بختام تعاملات شيكاغو عقود القهوة الآجلة في المنطقة الحمراء بختام تداولات الأسبوع رغم مكاسب اليوم.. الذهب يحقق خسائر للأسبوع الثالث عقود الذرة الآجلة تقفز تأثرًا بقلق منطقة البحر الأسود ارتفاع أسعار القمح وسط اضطرابات منطقة البحر الأسود قفزة في سعر السكر العالمي بختام تعاملات لندن صعود سعر الأرز العالمي عند التسوية الأسبوعية تركيا ترفع توقعاتها لإنتاج المحاضيل الزراعية 2% خلال الموسم المقبل الأمم المتحدة: روسيا أوقفت العمل باتفاق الحبوب واردات الصين من القمح تهبط 40% في الثلث الأول من 2023 الزراعة الأمريكية ترفع تقديرات إنتاج القمح في إيران بنسبة 10% مخزونات الزنك في بورصة لندن تقفز 40% لتتجاوز 61 ألف طن

وارتفع عقد أغسطس 2023، لتداول عقود السكر الأبيض الآجلة في بورصة لندن للسلع، بنسبة 1.65%، ليسجل 708.50 دولار للطن عند الإغلاق الأسبوعي.

أسعار الزيوت

وعلى صعيد أسعار الزيوت النباتية، فقد عاودت عقود زيت الصويا، حالة الصعود في بورصة شيكاغو، حيث تقدم عقد يوليو بنسبة 0.62%، لتسجل 48.82 سنت للرطل.

ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 2

اقرأ أيضًا:

ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 4  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 5  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 6  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 7    ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 8   ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 9    ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 10 ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 11  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 12  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 13  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 14  ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 15   ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 16 ارتفاع ملحوظ في اسعار السكر والأرز وغلق بورصات الحبوب والزيوت الأسبوعية 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى