بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

«الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

«الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 1

تراجع أسعار الدواجن اليوم الخميس للمستهلك.. «الفراخ رايحة لفين»

كتبت / ولاء حافظ

شهدت  الاسواق حالة من التراجع،  في أسعار الدواجن اليوم  إذ هبط سعر الفراخ البيضاء الذي سجل نحو 72 جنيهًا بالنسبة لسعر المستهلك في السوق المصري.

وتواصل «أسواق للمعلومات» حرصها الدائم على رصد أسعار الدواجن اليوم بشكل يومي، والتي جاءت على النحو التالي:

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم لتصل إلى 72 جنيهًا للكيلو وفقًا لسعر المستهلك.

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

أسعار الدواجن الحمراء اليوم للمستهلك

كما هبط سعر الفراخ الحمراء اليوم للمستهلك ليسجل 76.5 جنيه للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

أسعار الدواجن البلدي اليوم للمستهلك

اقرأ أيضاً سعر الدقيق اليوم الخميس للمستهلك.. الكيس وصل لكام الجمبري مدوخ الناس.. أسعار السمك اليوم الخميس بسوق العبور أسعار الفاكهة اليوم الخميس بسوق العبور.. الموز يتراجع تراجع بعض الأصناف.. أسعار الخضروات اليوم الخميس بسوق العبور الكيلو بكام لـ المستهلك.. سعر السكر اليوم الخميس 25 – 5 – 2023 تراجع في سعر الفراخ البيضاء اليوم الخميس بالمزرعة.. بقت بكام أسعار البيض اليوم الخميس بالمزرعة.. البني بـ86.75 جنيه سعر الكتكوت الأبيض اليوم الخميس في المزرعة.. بكام أسعار اللحوم اليوم الخميس بالمزرعة.. اللحمة بكام النهاردة أسعار زيت الطعام اليوم بالأسواق.. طن الأولين يقفز 1700 جنيه سعر الذرة اليوم الخميس 25 مايو.. طن «الأوكراني» بـ13 ألف سعر الدقيق اليوم الخميس عند التاجر.. «الشيكارة بكام النهاردة»

كما سجلت أسعار الفراخ البلدي اليوم تراجعًا وصل لنحو 100 جنيه للكيلو، ويختلف ذلك باختلاف المنطقة.

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

بورصة الدواجن اليوم

أسعار البانيه

بينما سجلت أسعار البانية ثباتًا أيضًا لتصل لنحو 160 جنيهًا للكيلو.

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن، سبق وأكد في تصريحات سابقة له، أن سوق الدواجن هذه الفترة غير مستقر، لخروج بعض منتجي الدواجن من المنظومة، وهو ما يعني حدوث ندرة في الإنتاج، وبالتالي قلة في الطلب وبناء على ذلك هناك خياران إما أن ترتفع أسعار الدواجن، أو يظل الوضع كما هو.

كما شدد بضرورة زيادة المساحات المزروعة إلى 2 مليون فدان، لتكفي حاجة الإنتاج، لافتًا إلى استمرار عقد الاجتماعات مع رئاسة الجمهورية لمناقشة الأمور الخاصة بالزراعة لضبط أسعار الدواجن والبيض في السوق.

علمًا أن منافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والبالغ عددها نحو 1300 منفذ تطرح الدواجن المجمدة، علاوةً على أنواع أخرى من الطيور المجمدة، بكميات تلبي احتياجات المواطنين، وبأسعار مخفضة حوالي 20% عن السوق الخارجي.

«الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 2

اقرأ أيضًا:

«الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

«الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 4  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 5  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 6  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 7    «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 8   «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 9    «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 10 «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 11  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 12  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 13  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 14  «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 15   «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 16 «الفراخ رايحة لفين» تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى