بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 1

روسيا

كتبت / نورا حامد

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى

حذرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، لن نتسامح مع أية محاولات للتدخل في شئون دول آسيا الوسطى من أجل إحداث ثورات ملونة في المنطقة.

ثورات ملونة

وأضافت زاخاروفا: “مستعدون لتعزيز التنسيق المشترك بشأن دعم دول آسيا الوسطى في ضمان سيادتها وتنميتها الوطنية، ولن نتسامح مع محاولات تنفيذ ثورات ملونة وتدخل خارجي في شئون المنطقة”، حسبما ذكرت وكالة أنباء “تاس” الروسية.

أشكال الضغط

وأشارت زاخاروفا إلى أن الولايات المتحدة وحلفاءها كثفوا أشكال الضغط النموذجية على آسيا الوسطى، والتي تتعارض مع مبدأ عدم التدخل في شئون الدول ذات السيادة.

الولايات المتحدة
الولايات المتحدة

الغرب الجماعي

وأضافت المتحدثة باسم الخارجية الروسية: “الغرب الجماعي ينظر إلى التفاعل مع دول المنطقة في المقام الأول من منظور تعزيز أجندة مناهضة لروسيا ومعادية للصين الآن”.

ماريا زخاروفا
ماريا زخاروفا

الجدير بالذكر :

ماريا زاخاروفا هي أول امرأة تتولى منصب المتحدث باسم وزارة الخارجية. تخرجت في كلية الإعلام الدولي التابعة لمعهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية وهي عضو في المجلس الروسي للسياسة الخارجية والدفاع. تمتلك ماريا درجة مرشح في مجال العلوم التاريخية.

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 2

اقرأ أيضًا:

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 4  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 5  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 6  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 7    روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 8   روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 9    روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 10 روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 11  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 12  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 13  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 14  روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 15   روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 16 روسيا : لن نقبل بالثورات الملونة .. ولا تسامح في شئون دول أسيا الوسطى 17

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى