بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 1

الأرصاد: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار على بعض المناطق. 

كتبت / ولاء حافظ

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي للمديرية العامة للأرصاد ، إنه بسبب تأثيرنا على الكتلة الهوائية الصحراوية القادمة من الصحراء ، فقد شهدنا عدة أيام من درجات الحرارة المرتفعة المستمرة في شبه الجزيرة العربية ، موضحة أن ستصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 33 درجة مئوية ، بينما تصل درجة الحرارة في المناطق الجنوبية إلى 42 درجة مئوية.

وأضافت “منار” في اتصال هاتفي مع برنامج “صباح الخير يا مصر” على قناة “الأولى المصرية” الفضائية اليوم الثلاثاء ، أن الطقس في القاهرة الكبرى والوجه البحري يكون حارا نهارا ، وحار جدا نهارا. الأجزاء الشمالية والشمالية من صعيد مصر ، وفي الجنوب يكون الطقس أكثر سخونة على طول الساحل المطل على البحر الأبيض المتوسط.

وتابعت قائلة إنه في الليل وفي غياب ضوء الشمس تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير ، لكن قيم درجات الحرارة الدنيا بدأت في التحسن عن الأسابيع السابقة ، وبدأنا في تسجيل درجات حرارة تزيد عن 20 درجة. مئوية في الليل.

وأضاف عضو المركز الإعلامي للمديرية العامة للأرصاد: “بدأنا نشعر بتحسن في درجات الحرارة ليلاً وأصبح الطقس أكثر اعتدالاً في معظم محافظات الجمهورية ، باستثناء بعض مناطق الساحل الشمالي ، بسبب الليالي الباردة والصباح الباكر “.

وأكدت أن هطول أمطار خفيفة متقطعة على مدار اليوم في بعض المناطق الواقعة على طول الساحل الشمالي المطل على البحر المتوسط ​​وجبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 2

اقرأ أيضًا:

الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 4  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 5  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 6  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 7    الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 8   الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 9    الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 10 الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 11  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 12  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 13  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 14  الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 15   الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 16 الطقس: استمرار ارتفاع درجات الحرارة وفرص لسقوط الأمطار علي بعض المناطق 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى