بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 1

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء

كتبت / ولاء حافظ

أعلن مكتب الأرصاد الجوية ، اليوم الثلاثاء 23 مايو 2023 ، أنه من المتوقع أن تشهد منطقة مختلفة أمطارًا خفيفة يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلى عواصف رعدية.

حالة الطقس اليوم 

وبشأن الطقس في مصر اليوم ، قال مكتب الأرصاد الجوية إن الصباح الباكر سيكون معتدلا في المحافظات المصرية ، بينما سيكون القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشرقي دافئا نهارا.

وأضافت الهيئة في تقرير الأرصاد الجوية في مصر أن هناك مناطق يكون فيها الجو حارًا جدًا ، بما في ذلك جنوب سيناء وجنوب البلاد ، ويكون الطقس لطيفًا في بداية الليل ويكون الجو باردًا إلى حد ما في النهاية. . درجة الحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للبرورد ، أما الأجزاء المتبقية فهي معتدلة.

حالة الطقس

وعن حالة الطقس في مصر اليوم الثلاثاء، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى تسجل العظمى 34 درجة مئوية، والصغرى 21 درجة، والسواحل الشمالية تسجل العظمى 27 درجة، والصغرى 18 درجة، أما جنوب سيناء وشمال الصعيد، يسجلان 36 درجة مئوية عظمى، والصغرى 23 مئوية، فيما يسجل جنوب الصعيد 42 درجة مئوية للحرارة العظمى، و24 للصغرى.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال حالة الطقس في مصر، أنها تشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وبينت الهيئة، وجود فرص أمطار خفيفة خلال حالة الطقس في مصر، بنسبة حدوث من 20 لـ 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.

أما عن حالة البحرين، أوضحت أن أمواج البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1 لـ 1:75 متر، والبحر الأحمر كذلك أمواجه تكون خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع بين متر ومتر ونصف.

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 2

اقرأ أيضًا:

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 4  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 5  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 6  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 7    أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 8   أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 9    أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 10 أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 11  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 12  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 13  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 14  أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 15   أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 16 أمطار رعدية على مناطق متفرقة وتكاثر السحب المنخفضة في مصر اليوم الثلاثاء 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى