بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 1

هيئة

كتبت / نورا حامد

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات

 

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية،أنه من المتوقع أن تشهد مصر طقس معتدل في الصباح الباكر،حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الغربية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد،ومن المؤكد أن حالة الطقس الفترة المقبلة من يوم غد الثلاثاء 23 مايو 2023 إلى الأحد 28 من نفس الشهر .

الطقس
الطقس

حالة الطقس غدًا الثلاثاء

ولفتت الهيئة، إلى أن حالة الطقس غدا تشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة .

حالة الطقس الساعات القادمة

ونوهت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أن حالة الطقس الفترة المقبلة من المتوقع أن تشهد أجواء لطيفة في أول الليل، مائلة للبرودة في أخره على السواحل الشمالية الغربية، معتدلة الحرارة على باقي الأنحاء.

ارتداء الكمامة
ارتداء الكمامة

ارتداء الكمامات

أوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لـ الأرصاد الجوية، أن تجاوز درجات الحرارة حاجز الـ30 هي السمة الأساسية خلال الأيام المقبلة، حيث سيزداد الشعور بالأجواء الصيفية، ناصحُة بضرورة ارتداء الكمامات عند الخروج في فترة نشاط الرياح المثير للرمال والأتربة وكذلك تجنب أشعة الشمس فترة الظهيرة.

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 2

اقرأ أيضًا:

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 4  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 5  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 6  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 7    هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 8   هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 9    هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 10 هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 11  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 12  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 13  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 14  هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 15   هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 16 هيئة الأرصاد : ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 أيام تصل العظمى 43 درجة .. ارتداء الكمامات 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى