بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 1

مفوضة

كتبت / نورا حامد

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر

كتبت إيلفا يوهانسون مفوضة الشؤون الداخلية في الاتحاد الأوروبي، على موقع تويتر اليوم الاثنين، أنها دعت اليونان للتحقيق في تقارير إعلامية عن ترك خفر السواحل اليوناني 12 مهاجرا في البحر.

تحذير لليونان

أكدت يوهانسون ، أنها ترغب في “التحقيق بشكل كامل ومستقل” في الواقعة، وحذرت أثينا من أن المفوضية الأوروبية مستعدة “لاتخاذ خطوات رسمية، إذا لزم الأمر”.

مفوضة
مفوضة

 فيديو الواقعة

ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية مقطع فيديو في نهاية الأسبوع يظهر خفر السواحل اليوناني يتخلى عن مجموعة من المهاجرين، من بينهم نساء وأطفال، في قارب صغير.

وذكرت الصحيفة الأمريكية أن السلطات التركية أنقذت فيما بعد مجموعة المهاجرين. وحتى الآن لم تعلق الحكومة اليونانية على التقرير.

وتتهم جماعات حقوق الإنسان اليونان بالقيام بعمليات “إبعاد” غير قانونية ومنع المهاجرين أو الساعين لطلب اللجوء من الوصول إلى الشاطئ أو إبعادهم عن حدود الاتحاد الأوروبي.

المفوضية الأوروبية

أُنشئت المفوضية في الأصل بهدف العمل كسلطة مستقلة متجاوزة للحدود القومية ومنفصلة عن الحكومات؛ فقد وُصفت على أنها «الهيئة الوحيدة التي تُدفع لها الأموال من أجل التفكير على نحوٍ أوروبي». يُقترح الأعضاء من قبل حكومات الدول الأعضاء الخاصة بهم، وبواقع عضو من كل دولة. غير أنهم ملزمين بالعمل باستقلالية .

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 2

اقرأ أيضًا:

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 4  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 5  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 6  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 7    مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 8   مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 9    مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 10 مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 11  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 12  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 13  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 14  مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 15   مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 16 مفوضة الاتحاد الأوروبي : تحقيق دولي لليونان حول عدم مساعدتها  لقارب يحمل 12 مهاجرا في البحر 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى