بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 1

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو

 

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو، حيث قام  عضو مجلس إدارة شعبة المعادن والذهب في غرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات، السيد/ ممدوح عبد الله مسعد  بالإعلان عن نجاح جمهورية مصر العربية في تصدير أول شحنة ذهب للسوق الإماراتي والتي تكون بواقع 23 كيلو مشغولات ذهب بأحدث الأشكال والموديلات.

وكان ذلك في سياق خطة التواجد بالأسواق الخارجية وبالتالي العمل على زيادة الصادرات. كما أضاف في تصريحات صحفية له، بأن الشحنة البالغة 23 كيلو والتي تم توجيهها إلى السوق الإماراتي اليوم، هي عبارة عن بداية للتوسع في التصدير لدولة الإمارات بوصفه أحد أبرز أسواق الذهب والمعادن في العالم.

مصر
مصر

اقرأ أيضًا:شعبة الذهب : المصريون يشترون الذهب بغرض الاستثمار وليس للزينة

إن التصدير لدبي يعتبر نقطة  مهمة حتى يتم التواجد بالمنتجات المصرية في الأسواق الدولية، كما ذكر بأن حصيلة تصدير المشغولات الذهب تعود للسوق في صيغة ذهب خام ووجه الاستفادة هنا هو تشغيل المصانع وكذلك الحصول على المصنعية بالدولار.

وذلك الأمر يفيد بحصيلة دولارية للدولة، كما يساهم التوسع في التصدير العمل على تشغيل عمالة أكبر في المصانع والتوسع كذلك في تشغيل المصانع لفترات إضافية خاصة أثناء حدوث تراجعات في مبيعات المشغولات بالسوق المحلي، كما صرح الأستاذ ممدوح عبد الله مسعد، بأن التصدير للخارج لن يؤثر على نقص معروض الذهب في جمهورية مصر العربية.

وذلك لأننا نعمل على تصدير مشغولات بها قيمة مضافة مصرية وبالتالي يعود لنا الذهب في صيغة خام نقوم بإعادة تشغيله مرة أخرى، حيث إن ذلك الأمر يساعد بشكل كبير في تحريك السوق ويؤدي إلى تشغيل المصانع المختلفة.

لذلك توجه الأستاذ ممدوح عبد الله مسعد، بالشكر لـ الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، وكذلك التوجه بالشكر إلى اللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة الدمغة والموازين، وكان ذلك للدور الكبير في براعة عودة تصدير المشغولات الذهبية والذي يعتبر قيمة مضافة مذهلة، موضحًا إلى أن وزارة التموين ومصلحة الدمغة ساعدا بشكل كبير في تسهيل جميع الإجراءات أمام شحنة المشغولات المصدرة.

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 2

اقرأ أيضًا:

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 4  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 5  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 6  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 7    مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 8   مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 9    مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 10 مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 11  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 12  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 13  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 14  مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 15   مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 16 مصر تصدر أول صفقة مشغولات ذهبية للسوق الإماراتى بواقع 23 كيلو 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى