بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي

       

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 1

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي

كتبت / ولاء حافظ

يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم خمس مباريات حاسمة في الموقع وفي إفريقيا في الفترة ما بين 23 مايو و 11 يونيو  بما في ذلك ثلاث مباريات في الدوري ونهائي دوري أبطال إفريقيا ضد نادي الوداد المغربي.

  مباريات الأهلي القادمة في الدوري الممتاز

الأهلي يعود للدوري بعد غياب 35 يوم الثلاثاء المقبل من الأسبوع 29 الساعة 21:30 أمام فريق إنبي ، ثم يوم الجمعة 26 مايو في تمام الساعة 21:00 ضد طلائع الجيش ، في مباراة الأسبوع 22 التي أعيدت جدولتها مع كليوباترا بوتري. فيفي مباراة الأسبوع 27 التي أعيدت جدولتها يوم الاثنين 29 مايو الساعة 21:00.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 53 نقطة من 21 مباراة وحقق 16 انتصارا وتعادل خمس مرات ويملك أقوى هجوم ودفاع في الدوري حيث سجل 40 هدفا ودخل مرماه سبعة أهداف وله سبع مباريات مؤجلة مع حرس الحدود والإسماعيلي وطلائع الجيش والاتحاد السكندري وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز ويسعى الأهلي للفوز بالمباريات الثلاث والوصول لنقطة 62 والإقتراب من حسم بطولة الدوري لصالحه قبل نهايتها بشكل رسمي .

مواعيد مباراتي الأهلي والوداد في النهائي الإفريقي

بعد ثلاث مباريات بالدوري ، سيلعب الأهلي مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي على ملعب القاهرة يوم 4 يونيو قبل أن يلعب مباراة الإياب على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 11 يونيو.

تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تحقيقه نتيجة قوية في نصف النهائي بفوزه على الترجي التونسي على أرضه بثلاثة أهداف واضحة في مباراة الذهاب والفوز بمباراة الإياب على ستاد القاهرة بهدف دون رد.

وصل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي في 2020 و 2021 و 2022 و 2023 ، وهو ما يعادل الرقم الذي حققته كمدرب للنادي البرتغالي مانويل جوزيه ، الذي ساعد ريد جينيس في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا عامي 2005 و 2006. نهائيات 2007 و 2008. الأهلي أيضا تأهل للنهائي للمرة السادسة عشرة في تاريخه وفاز بالبطولة عشر مرات بتتويج.

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 2

اقرأ أيضًا:

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 4  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 5  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 6  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 7    جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 8   جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 9    جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 10 جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 11  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 12  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 13  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 14  جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 15   جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 16 جدول مباريات الأهلي القادمة في الدوري والنهائي الإفريقي 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى