بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 1

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات، حيث إنه سيتم مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب نصيف حفناوي فى الاجتماع الأول وذلك يتعلق بـ “مد نطاق تطبيق القرار الوزاري رقم 231 لسنة 2006 التي تتعلق بإصدار اللائحة النموذجية لوحدات وكذلك مراكز ومستشفيات الموجودة في محافظة المنوفية على كافة المحافظات.

لجنة
لجنة

اقرأ أيضًا:غدا : أولى الجلسات النقاشية للجنة الأحزاب السياسية “الحوار الوطني”

كذلك سيتم مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب احمد قناوى في الاجتماع الثانى، والذي يتعلق بـ “خدمة المجرى المائي ما بين خزان أسوان والسد العالي”، وسيتم مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب أحمد قرقوره فى الاجتماع الثالث والذي يتعلق بـ “زيادة حضانات الأطفال الخاصة بالجمعيات الأهلية”.

وسيتم استكمال اعمال واقتراحات لجنة الشئؤن المالية والاقتصادية في مجلس الشيوخ خلال اجتماعها مناقشة الدراسة المقدمة من النائب/ أكمل نجاتي عضو تنسيقية شباب الاحزاب التي تتعلق بـ ” قياس الأثر التشريعي للقانون رقم 40 لسنة 1972 وتعديلاتة المنظم لعمل نقابة التجاريين.

وكذلك سيتم مناقشة لجنة الشئؤن الخارجية والعربية الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد صبري أبو إبراهيم والذي يتعلق بـ “إعادة فتح مكاتب التصديق التابعة لوزارة الخارجية بمحافظة الإسكندرية كما تناقش الاقتراح برغبة المقدم من النائب سـامـح صـلاح الشيمي” والتي تتعلق بـ عمل مكتب تصديق الإسكندرية التابع لوزارة الخارجية خلال الفترة المسائية.

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 2

اقرأ أيضًا:

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 4  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 5  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 6  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 7    إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 8   إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 9    إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 10 إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 11  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 12  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 13  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 14  إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 15   إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 16 إنعقاد لجنة ”صحة الشيوخ” لمناقشة ثلاثة اقتراحات .. من بينهم زيادة حضانات الأطفال بالجمعيات 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى