بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 1

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو

نجاح فريق طبي في وحدة جراحات الوجه والفكين والأورام الرقبة التابع لقسم الجراحة العامة الموجود في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو لمريض يبلغ من العمر ٨٠ عامًا.

حيث إنه تم حضور المريض إلى عيادة جراحة الوجه والفكين والرقبة، وكان المريض يعاني من ورم بالغ الحجم في الغدة النكافية اليسرى، والتي تسبب في التأثير على العصب الوجهي، وبالتالي إحداث تقرحات على الجلد المحيط، مما أدت غلى صعوبة في حركة الوجه.

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

اقرأ أيضًا:وزير الصحة … توقيع مذكرة تفاهم مع شركة” GSK” الرائدة عالميًا في القطاع الطبي لعام 2023

وبعدما تم عمل جميع الفحوصات الضرورية للمريض، وبالتالي تم تجهيزه للتدخل الجراحي الدقيق والحساس؛ تبعًا لعدة عوامل منها حجم الورم، ومكانه، وكذلك نظرًا لعمر المريض المتقدم، وتم إجراء الجراحة، ومعرفة أن المريض بحالة جيدة ومستقرة.

وكان ذلك تحت إشراف ورعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، و رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، و المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الدكتور إيهاب فوزي، و أستاذ ورئيس قسم جراحة الوجه والفكين بكلية الطب، الدكتور محمد حسن عثمان.

حيث قام  رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي، بتهنئة الفريق الطبي بوحدة جراحات الوجه والفكين، وأورام الرقبة بقسم الجراحة العامة في كلية الطب جامعة اسيوط، المشارك في إجراء تلك العملية لنجاحه في إجراء تلك العملية الجراحية النادرة.

مشيرًا إلى احترافية وتميز الفرق الطبية بمستشفيات جامعة أسيوط من أطباء، وتمريض، واستعداد جميع الفرق الطبية في المشفي لاستقبال جميع الحالات المرضية، والتعامل معهم في مجال جراحة الوجه والفكين، وكذلك الحالات النادرة والمعقدة التي تأتي من كافة المستشفيات بصعيد مصر.

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 2

اقرأ أيضًا:

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 4  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 5  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 6  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 7    نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 8   نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 9    نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 10 نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 11  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 12  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 13  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 14  نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 15   نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 16 نجاح فريق طبي في جامعة أسيوط من استئصال ورم وزنه 4 كيلو 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى