بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 1

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة، وبالتالي يطيل العمر، حيث إن الرمان يوفر للجسم الكثير من العناصر المفيدة للجسم، وكذلك المركبات المضادة للإلتهاب.

فإنه واحد من الأطعمة الهامة والمفيدة لجسم الإنسان، وذلك لما ينصح به الخبراء لتناوله بالشكل اليومي لكونه يتمتع بالعديد من الفوائد الصحية التي تجعله مثير للإهتمام بشكل خاص.

فإنك سواء كنت كنت تشرب العصير، أو ترش البذور على السلطة، فإن الرمان هو أحد أبرز تلك العناصر الأطعمة المليئة بالألياف والفيتامينات وكذلك المعادن ومضادات الأكسدة، تقدم البذور الحمراء الصغيرة أكثر من نكهة لاذعة.

فوائد الرمان
فوائد الرمان

اقرأ أيضًا:فوائد الكاجو، مهم للصحة الجنسية ويعزز صحة القلب

وتبعًا لتصريحات للدكتور سني باتيل، فإن للفاكهة “المضادة للالتهابات” الكثير من الخصائص التي قد تساهم بشكل كبير في الصحة العامة والرفاهية.

وقال: “إن القيام بدمج بذور الرمان في نظام غذائي متوازن،وذلك بجانب العادات الصحية الأخرى مثل ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والتخلص من الإجهاد، والنوم الكافي، يمكن أن يساعد في حياة أكثر صحة وربما أطول “، قد يساعد الرمان المضاد للالتهابات في زيادة طول العمر.

حيث يعود سبب تقديم فوائد الرمان لعناصر صحية مفيدة إلى مضمونه من مضادات الأكسدة والمركبات المضادة للالتهابات والمواد المغذية.

كما صرح الدكتور باتيل: إن “بذور الرمان غنية بمضادات الأكسدة، بما في ذلك البوليفينول مثل حمض الإيلاجيك وبونيكالاجين، حيث تساهم تلك المركبات بشكل كبير في مكافحة الإجهاد التأكسدي وبالتالي تعمل على تقليل الأضرار التي تسببها الجذور الحرة في الجسم.

“وبالتالي تدعم مضادات الأكسدة الصحة العامة وربما تبطئ عملية الشيخوخة ، بالإضافة إلى ذلك يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في الفاكهة الحمراء، أن تقوي جهاز المناعة لديك، وتحمي من الالتهابات والأمراض”

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 2

اقرأ أيضًا:

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 4  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 5  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 6  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 7    الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 8   الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 9    الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 10 الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 11  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 12  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 13  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 14  الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 15   الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 16 الخبراء: فوائد الرمان للجسم لإعتباره مضاد للالتهابات والشيخوخة 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى