بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين “البعبع”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 1

أمير كراره

كتبت / نورا حامد

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين “البعبع”

يعتبر توارد الأفكار، ظاهرة باراسيكولوجية حقيقية لا يمكن إنكارها، وتشير هذه الظاهرة إلى انتقال الأفكار والصور العقلية من شخص لآخر دون الاستعانة بأية حاسة من الحواس الخمس ، وهذا ما حدث في عملين مختلفين الفرق بينهم 34 عام إليكم التفاصيل ….

تعليق الإبياري

علق المؤلف أحمد الإبياري على تشابه اسم فيلم أمير كرارة الجديد، «البعبع» مع مسرحية قديمة قدمها السيناريست في 1989، وعُرضت 3 سنوات في المسرح، كما عُرضت عبر شاشات التلفزيون، عبر مختلف الفضائيات.

الفارق بين العملين

كتب أحمد الإبياري في منشور عبر حسابه بـ«فيس بوك»، ليوضح الفارق بين العملين: «البعبع.. اسم مسرحيتى الشهيرة منذ عام 1989 وعُرضت 3، سنوات واتعرضت تلفزيونيًا على جميع الفضائيات». 

أمير كراره
أمير كراره

توارد الأفكار

وتابع أحمد الإبياري في منشوره: «النهارده عام 2023 اسم فيلم جديد (مش تأليفي) بنفس اسم مسرحيتي.. هذا ليس إفلاس ولا لطش اسم مُصنف أدبي لا سمح ألله.. هذا توارد أفكار.. مبروك الفيلم 

أحداث المسرحية

تقف الشقة عائقًا أمام محروس للزواج. يقابل حارس إحدى العمائر بالصدفة فيعرض عليه شقة للإيجار بمبلغ زهيد بلا مقدم لكن بسمسرة عالية. بعد توقيع العقد ودفع السمسرة يعرف أنها مسكونة بالعفاريت فلا يستطيع . 

أمير كراره
أمير كراره

فيلم البعبع

«البعبع» تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، من إنتاج تامر مرسي، إخراج حسين المنياوي، تأليف إيهاب بليبل، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد أنور، عباس أبو الحسن.

فيلم «البعبع» من المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى، من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بلبل.

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 2

اقرأ أيضًا:

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 4  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 5  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 6  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 7    الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 8   الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 9    الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 10 الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 11  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 12  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 13  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 14  الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 15   الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 16 الأبياري لـ أمير كراره : توارد الأفكار جمعنا في عملين مختلفين "البعبع" 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى