بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 1

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله

طرح أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله، حيث انتهت الفنانة التونيسية لطيفة من تسجيل أغنية رومانسية من ضمن أغانيها الجديدة، وتتعاون الفنانة في تلك الأغنية مع الملحن وليد سعد والمؤلف نادرعبد الله، وكذلك مع تعاونها مع الموزع الموسيقى خالد نبيل، فمن المرجح أن يتم طرح الأغنية الجديدة في بداية موسم الصيف.

لطيفة
لطيفة

اقرأ أيضًا:أحمد سعد : طرح أغنية ” فوق واتعلم ” .. قريبا مع ويل سميث

تقضى الفنانة التونيسية لطيفة وقتها الحالي داخل استوديوهات الصوت حتي يتم طرح اغانى البومها الجديد، وتشارك جمهورها ومتابعيها من خلال حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا بين الوقت والآخر بصور وكذلك مقاطع فيديو لها، حيث إنها نالت التفاعل الكبير وكذلك إعجاب شديد بين متابعيها على منصات التواصل الاجتماعى.

فقد أعلنت الفنانة لطيفة منذ أيام أنها بصدد تحقيق مفاجأة في الفترة المقبلة لجمهورها ومتابعيها، عن طريق تصوير فيديو كليب من أحد أغانيها التى تم طرحها مسبقًا، كما إنها أعربت عن حبها واشتياقها لجمهورها.

كما صرحت الفنانة لطيفة، فى مقطع فيديو نشرته من خلال حسابها على منصة إنستجرام: “مفاجأة جديدة بحضرهالكم.. كليب جديد هتشوفوه قريب قوى.. بحبكم”، مشوقة جمهورها: “بقالنا كتير مصورناش فيديو كليب.. تفتكروا الكليب هيكون تونسى ولا مصرى”.

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 2

اقرأ أيضًا:

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 4  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 5  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 6  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 7    أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 8   أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 9    أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 10 أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 11  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 12  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 13  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 14  أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 15   أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 16 أغنية جديدة للفنانة لطيفة بالمشاركة مع وليد سعد ونادر عبد الله 17

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى