بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

“مصر” كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 1

كتل هوائية

حالة الطقس في مصر| الأرصاد: كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة

الطقس

كتبت / ولاء حافظ

صرحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد انخفاضا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس في مصر

وأضافت غانم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لن تشهد البلاد أجواء شتوية مجددًا، ولكن تنخفض درجات الحرارة، وتعود إلى معدلاتها الطبيعية، حتى تتراوح درجة الحرارة العظمى، ما بين 29 و30 درجة مئوية، خلال فترات النهار، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى السبت المقبل.

منخفض جوي وكتل هوائية

وتابعت: تشهد البلاد نشاطا نسبيا للرياح، يساعد على الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، نتيجة وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مما يعمل على تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، وتساعد على انخفاض درجات الحرارة، نظرًا لحجب أشعة الشمس، واختلاف مصادر الكتل الهوائية، مستطردة: يسود البلاد أجواء ربيعية، يتخللها أجواء باردة في ساعات الليل المتأخر، والصباح الباكر.

انخفاض درجات الحرارة

وأفادت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن الأجواء الصيفية تقترب، مع تكرار موجات ارتفاع درجات الحرارة، خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى زيادة نسب الرطوبة، والإحساس بالأجواء الحارة.

وواصلت: تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات، على أغلب الأنحاء، وتعود في الارتفاع مجددًا، اعتبارً ا من الأحد المقبل.

طقس مصر

وأردفت: نشاط الرياح يكون سرعته ما بين 30 إلى 40 كم/س، ويعمل على زيادة الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخر على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مما يؤدي إلى انخفاض في الرؤية الأفقية.

"مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 2

اقرأ أيضًا:

"مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

"مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 4  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 5  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 6  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 7    "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 8   "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 9    "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 10 "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 11  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 12  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 13  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 14  "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 15   "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 16 "مصر" كتل هوائية أوروبية تضرب البلاد.. وهذا موعد ارتفاع درجات الحرارة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى