بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 1

مسرحية

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا

 

حيث تم الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” من قبل الكاتب والمخرج محسن رزق والافتتاح قريبًا، حيث إن المسرحية من بطولة داليا البحيرى وكذلك نضال الشافعى التي سيتم عرضها خلال الأيام المقبلة على المسرح القومى.

فإن فريق عمل مسرحية “سيدتى أنا” بدأ منذ عدة أيام البروفات وذلك تمهيدًا لعرضها في فترة موسم الصيف، فإن المسرحية من بطولة داليا البحيرى ونضال الشافعى، وكذلك من تأليف وإخراج محسن رزق والمسرحية مقتسبة من عرض “بجماليون”.

مسرحية
مسرحية

اقرأ أيضًا:شاهد بوسترات أبطال فيلم مستر إكس قبل طرحه فى عيد الأضحى

كما إن المسرحية من أشعار عادل سلامة وكذلك الحان الموسيقار محمود طلعت، مع إضافات ديكور د . حمدى عطية ملابس الدكتورة مروة عودة، وكذلك جرافيك جون بهاء تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج وإعداد .

فمن الجدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيرى كشفت خلال لقائها فى برنامج “أحلى كلام”، الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة عن أن النجم هانى رمزى ساعدها بشكل كبير فى الوقوف على خشبة المسرح، كما قالت: “المسرح تجربة عملية حلوة أوى ومرعبة أوى، ممكن تقول إيفيه لجمهور ميضحكش وممكن تقول نفس الإيفيه لجمهور تانى ويضحك”، مؤكدة أن هانى رمزى ساعدها كثير.

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 2

اقرأ أيضًا:

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 4  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 5  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 6  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 7    الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 8   الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 9    الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 10 الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 11  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 12  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 13  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 14  الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 15   الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 16 الإعلان عن بوستر مسرحية ”سيدتى أنا” والافتتاح قريبًا 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى