بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

السومرية ” مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 1

السومرية ” مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال

العراق 

كتبت / نورا حامد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية العراقية برئاسة حيدر حنون،عن تعاونها مع رئيس منظمة الإنتربول الدولي أحمد الريسي، لبحث سبل التعاون بين الطرفين في مجال مكافحة الفساد واسترداد المدانين والأموال المهربة.

أشار حنون،  إلى أن الحكومة العراقية، ركزت على مكافحة الفساد ومنع انتشاره ومعاقبة مرتكبيه واسترداد الأموال المسروقة ووضعت ذلك في أولوياتها، في ظل دعم وإسناد السلطتين التشريعية والقضائية، معربًا عن تفاؤله بمد جسور التعاون مع الأشقاء العرب؛ مما يسهم في التعاون في المجالات كافة، لا سيما في مكافحة الفساد واسترداد عوائده والمدانين به.

الريسي
الريسي

بيان السومرية

وذكرت النزاهة العراقية – في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز)، اليوم الأربعاء أن “رئيس الهيئة القاضي حيدر حنون، رئيس منظمة الإنتربول الدولي اللواء أحمد ناصر الريسي؛ لبحث سبل التعاون بين الطرفين في مجال مكافحة الفساد واسترداد المدانين والأموال المهربة”.

 اجتثاث آفة الفساد

من جانبه، أثنى الريسي، على جهود العراق في سعيه لاجتثاث آفة الفساد من مؤسسات الدولة وإيقاع العقوبات الرادعة بحق الفاسدين، معربًا عن أمله أن يكون العراق في مصاف الدولة المتقدمة بمجال منع الفساد ومكافحته واسترداد عوائده، منوهًا بأنه لمس النوايا الصادقة الجادة من الجانب العراقي في مكافحة الفساد، داعيًا إلى يكون العراق عضوًا داخل منظمة الانتربول لما لديه من خبرات متراكمة في هذا المجال.

السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 2

اقرأ أيضًا:

السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 4  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 5  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 6  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 7    السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 8   السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 9    السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 10 السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 11  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 12  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 13  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 14  السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 15   السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 16 السومرية " مسئولي العراق والانتربول يبحثان اجتثاث آفة الفساد .. استرداد الأموال 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى