بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 1

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم

حسن يوسف يهنئ الفنان عادل إمام بعيد ميلاده، الذي يوافق اليوم 17 مايو .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم، وإلى أنه أول من آمن به وتمني له المستقبل الباهر في بداية عمله الفني، حيث قام حسن يوسف بترسيحه للمخرج أحمد بدر خان في فيلم أفراح الذي تم عرضه عام 1968، وكان ذلك العمل الفني بداية مهمة في مشوار الزعيم.

حسن يوسف
حسن يوسف

اقرأ أيضًا:حقيقة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل امام

كما صرح حسن يوسف عن قصة اكتشافه للفنان عادل إمام، وذلك من خلال حديثه: تزاملنا من وقت ترشحي له في فيلم أفراح مع المخرج أحمد بدر خان، المخرج قالي عايز كوميديان مشتغلتش معاه قبل كده، فرشحت له عادل إمام وقلت له أنا متوقع أنه هيبقا له مستقبل، والحمد لله كانت نظرتي صحيحة.

عيد ميلاد الفنان عادل إمام

كما أكد الفنان القدير حسن يوسف، إلى أن صداقته مع الزعيم مازالت مستمرة وقوية حتى الآن، حيث إنه على تواصل بشكل مستمر معه.

مشيرًا: آخر مرة كلمته كان من شهر، لكن مش بنتقابل لأن مفيش مكان يجمعنا غير نادي النقابة، وهو مكان غير مؤهل لاستقبال النجوم الكبار، ولما بنتكلم في التليفون بنقعد نفتكر مواقف من الأفلام وذكرياتنا في التصوير لكن عادل إمام مش بتاع نُكت.

كما انتهي حسن يوسف من حديثه والعمل على توجيه رسالة للزعيم، قائلًا: عادل إمام قيمة فنية كبيرة، بقوله كل سنة وأنت طيب وأسرتك كلها بخير، كل سنة وأنت بصحة وسعادة وراحة بال.. إحنا اشتقنا إلى أعمالك فشد حيلك.

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 2

اقرأ أيضًا:

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 4  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 5  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 6  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 7    حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 8   حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 9    حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 10 حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 11  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 12  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 13  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 14  حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 15   حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 16 حسن يوسف يهنئ عادل إمام .. ويشير أنا أول من اكتشف الزعيم 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى