بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  1

قادة أفارقة

كتبت / نورا حامد

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأييد مصر وزعماء أفريقيا 

وافق الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي على استقبال بعثة من قادة أفارقة بشأن خطة سلام محتملة .

 أكد رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا اليوم الثلاثاء ،أن موقف أوكرانيا المعلن هو أن أي اتفاق سلام لا بد أن يرتكز على انسحاب جميع القوات الروسية من أراضيها، حسبما ذكرت وكالة رويترز . 

قادة أفارقة
قادة أفارقة

مناقشة سبل الصراع

قال رامافوسا ،خلال إفادة صحافية مقتضبة مع رئيس وزراء سنغافورة لي هسينلونغ في كيب تاون: «أظهرت مناقشاتي مع الزعيمين استعدادهما لاستقبال الزعماء الأفارقة وإجراء مناقشة حول سبل إنهاء هذا الصراع». وأردف قائلاً: «ستتوقف فرص نجاح هذا على المناقشات التي ستُجرى». 

قادة أفارقة
قادة أفارقة

تأييد مصر لخطة السلام

وذكر بيان لرئاسة جنوب أفريقيا أن بوتين وزيلينسكي وافقا على استقبال البعثة في عاصمتيهما موسكو وكييف، وتحظى خطة السلام بتأييد زعماء السنغال وأوغندا ومصر وجمهورية الكونغو وزامبيا.

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  2

اقرأ أيضًا:

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  4  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  5  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  6  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  7    روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  8   روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  9    روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  10 روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  11  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  12  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  13  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  14  روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  15   روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  16 روسيا وأوكرانيا يوافقون على استقبال بعثة من قادة أفارقة.. تأيد مصر وزعماء أفريقيا  17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى