بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 1

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان، حيث يرغب كل فرد في أن يعثر على نصفه الثانى الذى يكمله، وذلك حتى يكون معه أسرة صغيرة سعيدة وبالتالي ليعيش معه الحياة المستقرة الغنية بمشاعر الاطمئنان والمحبة الذى يحلم به طوال الوقت.

لكنه في بعض الأحيان يخطئ البعض عند اختيار شريك حياتك، وبالتالي يعيش معه الحياة التعيسة التي لا تخلو من المشاكل، وللحد من ذلك نستعرض فى هذا البيان، نصائح لاختيار شريك حياة مناسب.

عند اختيار شريك الحياة عليك التدقيق بشكل كبير في جميع جوانب حياته وصفاته الشخصية ومدى توافقها مع جوانب شخصيتك، وذلك بدلاً من الاهتمام بالمظهر الخارجى، حيث إن الشكل الخارجى يتغير مع مرور الزمن، أما تلك الصفات هى التى لا تتغير مع مرور الوقت.

شريك الحياة
شريك الحياة

اقرأ أيضًا:أفكار للانش بوكس للأمهات في المدارس

الإستعداد للزواج

ينبغي أن يتم تخصيص فترة خطوبة بمدة كافية لفهم جميع عادات شريك الحياة المستقبلى قبل الدخول إلى عش الزوجية، واكتشاف مدى القدرة على التفاهم و التعايش مع تلك العادات وبالتالي تكون هناك صعوبة التعايش معها، لاتخاذ القرار بإتمام الزيجة أو الانفصال.

شريك الحياة
شريك الحياة

لغة التواصل

ينبغي التأكد من وجود لغة مشتركة بين الطرفين للتواصل خلال فترة الخطوبة، وبالتالي إعطاء لكل طرف الحرية الكاملة فى التعبير عن آرائهم فى كل شىء دون خوف، لأن ذلك من أساس العلاقات العاطفية الصحية، وإذا رأي أحدهم صعوبة فى التواصل مع الطرف الآخر والشعور بالقلق بشأن  التعبير عن آرائه أمامه، فإنه في تلك الحالة ينبغي عليك التفكير فى الاستمرار بالعلاقة أو الانفصال.

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 2

اقرأ أيضًا:

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 4  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 5  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 6  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 7    نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 8   نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 9    نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 10 نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 11  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 12  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 13  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 14  نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 15   نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 16 نصائح تساعدك في اختيار شريك الحياة .. لحياة مستقرة مليئة بالاطمئنان 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى