بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقارير وتحقيقات
أخر الأخبار

 ما لا تعرفه عن “مهرجان العلمين” لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

 ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 1

مهرجان العلمين

ما لا تعرفه عن “مهرجان العلمين” لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية

 كتبت / نورا حامد

 تعتبر مدينة العلمين الجديدة من مدن الجيل الرابع في مصر، تقع في محافظة مطروح، وتتميز بجمالها الخلاب من المناظر الطبيعية، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 108 لسنة 2018 . لهذا نعرض لقراء موقع “الرأي العام المصري” عن مهرجان العلمين الذي يعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل .

الاجتماع التنسيقي

شهد اليوم الاثنين الاجتماع التنسيقي لمجلس أمناء جائزة العلمين Al Alamein Awards، وقد ضم نخبة من أهم المتخصصين في الفن والرياضة بصفتهم الشخصية والرسمية، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج موسم حافل من الفعاليات المتنوعة تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة.

موكب الفراعنة للسيارات
موكب الفراعنة للسيارات

 عقد المهرجان

مهرجان العلمين يعقد في الفترة من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل ويضم 12 نشاطا ما بين الرياضي والترفيهي، وهي: 

مدينة العلمين
مدينة العلمين

أنشطة المهرجان

عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، حفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما في مختلف المجالات، بطولة ترياثلون سباق ثلاثي، بطولة بادل عالمية. دولية، عروض للطائرات RC، بطولة للتجديف، بطولة لكرة القدم الشاطئية، سباق للسيارات، تحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، موكب الفراعنة للسيارات وهو الحدث الذي سوف يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة. 

كرة شاطئية
كرة شاطئية

 تنشيط السياحة

مهرجان العلمين، يقدم تجربة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق، من خلال أجندة متكاملة تحتوي على برنامج غني بالحفلات الموسيقية، وأنشطة رياضية و ترفيهية تحدث لأول مرة على أرض مصر،لتكون عناصر جذب لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، لتصبح مدينة العلمين الجديدة من أفضل الوجهات المرتقبة في العالم.

 ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 2

اقرأ أيضًا:

 ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 4   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 5   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 6   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 7     ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 8    ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 9     ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 10  ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 11   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 12   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 13   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 14   ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 15    ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 16  ما لا تعرفه عن "مهرجان العلمين" لتنشيط السياحة الداخلية والخارجية 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى