بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

رابط مركزي لتسهيل إجراءات الطلاب العائدين من جامعات روسيا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رابط مركزي لتسهيل إجراءات الطلاب العائدين من جامعات روسيا 1

رابط مركزي لتسهيل إجراءات الطلاب العائدين من جامعات روسيا

 

يبحث العديد من الأفراد في الفترة الحالية عن رابط مركزي لتسهيل إجراءات الطلاب العائدين من جامعات روسيا على محرك البحث العالمي جوجل، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بسرعة تسهيل جميع خطوات تحويل الطلاب المصريين العائدين من جامعات روسيا وأوكرانيا والسودان الراغبين في اتمام دراستهم في الجامعات الخاصة وكذلك الجامعات الأهلية.

وذلك في إطار معرفة ورصد جميع استفسارات الطلاب خلال الأيام الماضية، كما أوضح الدكتور محمد حلمي الغر، أمين مجلس الجامعات الخاصة والمنفذ لأعمال أمين مجلس الجامعات الأهلية، بأن أمانة مجلسي الجامعات الخاصة والأهلية قد تم تخصيصها رابطًا إلكترونيًا مركزيًا جديدًا يمكن للأفراد التقديم عليه في الوقت الحالي.

الطلاب العائدين
الطلاب العائدين

اقرأ أيضًا:التعليم العالي : اجتماع مع الطلاب العائدين من السودان .. قبولهم بالجامعات

حتي يتم مساعدة الطلاب الذين لم تتوافر أمامهم فرصة التقدم للتحويل إلى الجامعات الخاصة والأهلية حتى الآن، والطلاب الذين لم يتلقوا ردًا بالموافقة المبدئية من الجامعات الخاصة وكذلك الجامعات الأهلية التي قدموا بها، والطلاب الذين لم تصل لهم أي ردود من الجامعات التي قدموا بها، وذلك من خلال الضغط هنا.

الشروط الواجب توافرها لقبول الطلاب

كما وقد عملت الوزارة على الإعلان عن جميع الشروط والقواعد الهامة والضرورية لقبول هؤلاء الطلاب بالجامعات الخاصة والأهلية والتي تتمثل على النحو التالي:

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى