بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 1

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة

 

كتبت / ولاء حافظ

يلعب نادي ليفربول الإنجليزي ، الذي يضم أيضًا النجم المصري محمد صلاح ، دورًا منتظمًا في ليستر سيتي في الموسم الحالي 2022/23 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول

تقام مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول يوم الاثنين في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة على ملعب King Power ، بعد الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسيتم بثها على قناة beIN Sport 1 HD Premium.

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب مواجهة الليلة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62، بينما يحتل ليستر سيتي في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة.

ليفربول ضد ليسترسيتى

وأحرز ليفربول 62 نقطة بعد تخصصه في 35 مباراة وفاز في 18 مباراة وتعادل 8 وخسر 9 مباريات. وأحرز لاعبوها 67 هدفا أمام منافسيهم فيما تلقت شباك لاعبهم في الكرة الطائرة 42 هدفا حتى الآن.يتطلع الريدز إلى مواصلة الفوز بعد فوزه مؤخرًا على برينتفورد بهدف من ركلة حرة سجلها النجم المصري محمد صلاح في مباراة على ملعب آنفيلد في لقب الدوري الإنجليزي رقم 35.

ليستر سيتى ضد ليفربول

النجم المصري محمد صلاح ورفاقه ليس لديهم خيار سوى الفوز للحفاظ على فرصهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا على قيد الحياة حيث يتباهى ليفربول بسلسلة انتصارات من ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بدءًا من ليدز يونايتد ، ثم نوتنغهام فورست ، ووست هام يونايتد ، توتنهام هوتسبر وفولهام وأخيراًبرينتفورد.

ليفربول
ليفربول

وفي المقابل، يأمل ليستر سيتي فى تحقيق الفوز والهروب من منطقة الهبوط، حيث حصد “الثعالب” 30 نقطة فقط من إجمالي 35 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الآن، محققا 8 انتصارات و6 تعادلات، فيما تلقى 21 هزيمة حتى الآن.

يتطلع النجم المصري محمد صلاح إلى مواصلة تألقه مع ليفربول ، حيث سجل 19 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز واحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة هذا الموسم.

 ضد ليفربول

يحتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول على الإطلاق برصيد 186 هدفًا في 302 مباراة مع الريدز في مختلف المسابقات ، وهو نفس المستوى مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

سجل محمد صلاح هدفه رقم 100 في آنفيلد في جميع المسابقات منذ انضمامه إلى الريدز من روما ، إيطاليا في صيف عام 2017.

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 2

اقرأ أيضًا:

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 4  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 5  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 6  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 7    موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 8   موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 9    موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 10 موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 11  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 12  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 13  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 14  موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 15   موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 16 موعد مواجهة ليسترسيتي وليفربول فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة 17

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى