بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد»

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 1

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد»

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» حيث شاركت متسابقة برنامج الدوم الفنانة ميرال شفيق؛ الفنان شيكو وذلك في أول فيلم من بطولته “ابن الحاج أحمد”، الذي سيتم عرضه في عيد الفطر.

كما قدمت ميرال دور فتاة يطلق عليها نانسي والتي يقع في حبها شيكو ولكنها ترفضه، ونال الفيلم إعجاب الجمهور، كما ذكرت الفنانة ميرال شفيق إن محمد معتز مساعد المخرج هو من رشحها للدور، وأنه أعجب بها المخرج معتز التوني.

ميرال شفيق
ميرال شفيق

اقرأ أيضًا:عيد ميلاد الفنانة حنان مطاوع

وفي سياق ذلك أضافت أنها كانت تريد العمل مع المخرج معتز التوني لأنه يخرج أحسن كوميديا، وأما عن شيكو فقالت أنه من أكثر الناس التي تضحكها، وانها حققت حلمها من خلال العمل معهم.

وقالت إنها فرحت جدًا بردود الأفعال على دورها، حيث إنها شاهدت الفيلم في السينما وكانت ردود الفعل للجمهور مرضية، وأن الدور كان به بعض من الإغراء ولكنه بكوميديا، وبذلك وصل إجمالي إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد إلى 10,863,702 جنيه، بعد 3 أسابيع من عرضه.

فمن الجدير بالذكر أن فيلم “ابن الحاج أحمد” من بطولة شيكو، سيد رجب، وكذلك رحمة أحمد، ميرال شفيق، وكذلك مصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، وأن الفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، وهو من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم.

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 2

اقرأ أيضًا:

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 4  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 5  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 6  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 7    ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 8   ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 9    ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 10 ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 11  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 12  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 13  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 14  ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 15   ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 16 ميرال شفيق: حققت حلمي بالعمل مع شيكو في «ابن الحاج أحمد» 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى