بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 1

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية

 

 

كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية فى مغامرات رائعة، حيث حرص المغامر الفرنسى شمس، على اصطحاب كلبه لمرافقته فى جميع مغامراته وأنشطته، ومنها أيضًا التحليق الشراعى، حيث قرر المغامر الفرنسى شمس بعد عودته من الهند فى صيف عام 2021، أن يتنبى كلب، بعد أن شعر بحالة اكتئاب كبير، حيث أراد رفيقًا يشاركه فى كافة نشاطاته.

وبالتأكيد تبّنى “شمس” كلب من سلالة “سامويد”، الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، ولم يكن الكلب واسمه “أوكا”، حينها محظوظًا جدًا، إذ تم التخلى عنه مرتين وذلك قبل أن يحصل عليه المغامر، وقال شمس تعليقا على تلك الفكرة: “أحب أن أقول إنه احتاج إلى بقدر ما كنت أنا بحاجة إليه”، وفقا لموقع CNN عربية.

وبعدما عرف “شمس” أن الكثير من أصدقائه يُحلّقون مع كلابهم عاليًا فى السماء، قرر تعليم “أوكا” بعض من مهارات الطيران الشراعي، وحرص على تعليم الكلب الخاص به كيفية الطيران، والتصرف عند التحليق عاليًا، وحتى عند عملية الهبوط، وصمم حزامًا خاصًا لـ”أوكا” حتى يتمكن الكلب من الطيران بكل أريحية.

اقرا أيضًا:دراسة تؤكد أضرار التدخين اليومي تصيب بتقلص الدماغ

ويميل المغامر الفرنسى شمس إلى الطيران فى ظروف جوية هادئة للغاية مع اصطحاب كلبه، وخصوصًا في ظل فترتى الصباح والمساء، وحازت مقاطع الفيديو على إعجاب الكثير من متابعى “شمس” من خلال منصات الوسائل الاجتماعية.

وصرح المغامر الفرنسى: “إنها كانت مفاجأة كبيرة.. يبدو أن غالبية الناس لا يعرفون أنك تستطيع الطيران مع كلبك! أعتقد أنه ليس أمرًا شائعًا.. يشعرون بالاندهاش بشكل عام من مدى استرخاء أوكا فى الهواء”.

مغامرات مذهلة
مغامرات مذهلة
مغامرات رائعة
مغامرات رائعة
مغامرات رائعة
مغامرات رائعة
مغامرات رائعة
مغامرات رائعة

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 2

اقرأ أيضًا:

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 4  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 5  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 6  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 7    مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 8   مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 9    مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 10 مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 11  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 12  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 13  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 14  مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 15   مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 16 مغامرات رائعة: كلب صغير يحلق برفقة مالكه بطائرة شراعية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى