بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 1

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى

 

انتشر منذ قليل خبر مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، حيث إنها من أولي المشاركات النقاشية للحوار الوطني التي تبدأ اليوم الأحد، وتم تخصيص مجلس أمناء الحوار الوطنى، الأحد لمناقشة بعض قضايا المحور السياسي، بحيث سيتم عقد 4 جلسات في ذلك اليوم، من بينهما جلستان لمناقشة النظام الانتخابي لمجلس النواب.

وتم تخصص الجلستين الآخرتين لمناقشة قضيتي القضاء على كافة أشكال التمييز وهي من ضمن الموضوعات المدرجة على جدول أعمال لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة، وبالتالي تحدي التعاونيات وهي من أحد القضايا المقررة على جدول أعمال لجنة النقابات والمجتمع الأهلي.

الحوار الوطنى
الحوار الوطنى

اقرأ أيضًا:وزير الاتصالات..يعقد مباحثات مع شركات ألمانية للتعاون والاستثمار فى مجالات صناعة الإلكترونيات

ومن المرجح أن تعقد الجلسات بشكل أساسي أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس من كل أسبوع، حيث سيتم تخصيص لكل محور يوم من الأيام المشار إليها، حيث يعتبر الحوار الوطني من أحد المراحل الهامة في مسار التحول الديموقراطي في مصر.

الحوار الوطنى
الحوار الوطنى

وخطوة جديرة في الطريق نحو الجمهورية الجديدة؛ جمهورية تحترم جميع المواطنين وتترك مساحة للاختلاف والنقاش حول أهم القضايا والمشكلات والتحديات وسبل التعامل معها، من أجل تحقيق مستقبل باهر. ومن ذلك المنطلق جاء الحوار الوطني ليشمل جميع فصائل المجتمع المصري السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وكذلك العمل بإستمرار وجهد لفتح باب التحاور أمام جميع الاختلافات لوضع خريطة لأولويات العمل الوطني، وكذلك العمل على تخطي ما يواجهه من عقبات، ولذلك تعبر معايير حرية التعبير والتنوع والتعددية والشفافية هي من المزايا الأساسية لفلسفة عمل الحوار الوطني.

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 2

اقرأ أيضًا:

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 4  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 5  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 6  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 7    مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 8   مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 9    مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 10 مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 11  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 12  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 13  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 14  مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 15   مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 16 مشاركة عدد من السياسيين والحقوقيين بأولى جلسات الحوار الوطنى 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى