بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 1

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت، لأول مرة على خشبة المسرح، ومن المرجح أن تقدم كل منهما أثناء الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

فمن الجدير بالذكر بأن النجمة إليسا أحيت حفلاً غنائيًا يوم 17 فبراير الماضى فى الكويت كواحدة من حفلات مهرجان فبراير الكويت، بجانب مشاركة الفنان الكبير عبد الله الرويشد، كما قامت بإحيياء حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر الماضى.

إليسا وأصالة
إليسا وأصالة

اقرأ أيضًا:مزيكا تعرض أجواء حفل روائع محمد الموجي في الرياض.. غدًا

وكانت هذه المرة الرابعة للنجمة إليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، حيث كانت المرة الأولى فى عام 2017 والمرة الثانية كانت فى عام 2019، وبالتالي أستطاعت من خلال حفلاتها تحقيق نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

وفي سياق حفل إليسا وأصالة، كما أحيت النجمة أصالة حفل غنائى الأسبوع الماضى، وذلك بجانب بحيرة القاهرة بجوار متحف الحضارة، وبدأت بأغنيتها الشهيرة شكرا ياللي مشرفنا وسط هتاف كبير من الجمهور، وكما واصلت تقديم باقة كبيرة من أشهر أغنياتها التي نالت إعجاب جمهورها.

حيث طرحت النجمة اللبنانية إليسا كليب أغنيتها الجديدة “أنا وبس” في الفترة الأخيرة، وهى من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وهي إخراج إنجي الجمال وبهذا الكليب تعود إليسا إلى مشاعر الرومانسية.

كذلك طرحت النجمة أصالة أغنيتها الجديدة بعنوان “سيد الغرام”، في الأيام الأخيرة، وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، نشرت أصالة جزءًا من الأغنية عبر حساب على إنستجرام .

وعلقت النجمة أصالة عليها بـ”أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر”.

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 2

اقرأ أيضًا:

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 4  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 5  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 6  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 7    إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 8   إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 9    إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 10 إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 11  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 12  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 13  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 14  إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 15   إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 16 إليسا وأصالة تحييان حفلاً غنائيًا في الكويت 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى