بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 2

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندي

التقي الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني بالسيد السفير أجيت جوبتيه سفير دولة الهند بالقاهرة ووفداً من شركة GMR الهندية المتخصصة فى مجال تطوير المطارات ومشروعات البنية التحتية بالهند،

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 3

وذلك في إطار بحث وزير الطيران الفرص الإستثمارية فى مجال تطوير المطارات لدعم المشروعات التنموية القائمة على أهداف التنمية الشاملة،

وزير الطيران
وزير الطيران

حيث يأتى هذا اللقاء فى إطار حرص الدولة على تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص وتبادل الخبرات وجذب المزيد من الإستثمارات الواعدة فى كافة المجالات خاصة فى قطاع الطيران المدني.

حضر اللقاء مع  وزير الطيران  السيد Rajesh Kumar الرئيس التنفيذي للشركة الهندية ووفد من السفارة الهندية وعدد من مسئولي شركة GMR ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني.

حيث رحب وزير الطيران المدنى بالسفير الهندي والوفد المرافق له مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية والتجارية بين الجانبين،

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 4

وأشار وزير الطيران الى حرص الوزارة على التعاون مع الجانب الهندي فى مجال تقديم الإستشارات المتعلقة بالمطارات وتكنولوجيا المعلومات،

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 5

وخلال اللقاء استعرض الجانبان وزير الطيران والجانب الهندي تشجيع الحركة الجوية والسياحية الوافدة الى المدن المصرية خاصة وانه من المقرر ان تقوم شركة مصر للطيران.

بتشغيل خط جديد الى مدينة نيودلهى بالهند بواقع 4 رحلات اسبوعياً اعتباراً من شهر يوليو القادم، بجانب رحلاتها المنتظمة الى مدينة مومباي.

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 6

كما أعرب السفير الهندي عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً أن مصر تعتبر أحد أهم شركاء التنمية فى القارة الأفريقية مشيراً الى تزايد الحركة السياحة بين البلدين بالاضافة الى ان الاستثمارات الهندية فى مصر تمثل أهم مجالات التعاون بفضل سياسات الحكومة المصرية فى تعزيز مناخ الإستثمار وجذب المزيد من الفرص الإستثمارية.

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 5

كما صرح Rajesh Kumar رئيس الشركة الهندية أن مجموعة GMR تهتم بالتعاون والإستثمار فى العديد من المجالات بقطاع الطيران المدني على مستوى العالم منها مجالات الطاقة ومدن المطارات والبنية التحتية .

حيث قامت بتطوير العديد من المطارات العالمية فى الهند وتركيا والفلبين وإندونيسيا واليونان وغيرها.. واشاد بما لمسه من أعمال تطوير داخل قطاع الطيران المدني المصرى خلال الفترة الماضية وعن تطلعه لفتح مزيد من آفاق التعاون حيث يعد هذا القطاع رافداً خصباً للإستثمار لما يمتلكه من امكانات ستساعد على انجاح هذا التعاون.

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 8

اقرأ أيضًا:

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 9

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 10  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 11  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 12  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 13    وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 14   وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 15    وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 16 وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 17  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 18  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 19  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 20  وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 21   وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 22 وزير الطيران يلتقي مع السفير الهندي ووفداً من شركة GMR الهندية 23

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى