بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني يشارك فيه محمود رجب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني يشارك فيه محمود رجب 1

فيلم «تاج» بطولة تامر حسني يشارك فيه محمود رجب

يقوم الفنان محمود عبدالباسط رجب بالمشاركة في الفيلم السينمائي الجديد “تاج” بطولة تامر حسني، والذي من المنتظر أن يتم طرحه في عيد الأضحى، لذلك من خلال الفقرات التالية سيتم التعرف على أبرز تفاصيل فيلم تاج الجديد من بطولة الفنان تامر حسني.

كما كشفت شركة “سينرجي” التي شاركت في إنتاج فيلم “تاج” مؤخراً عن البوستر التشويقي للعمل، وهو يعتبر عمل من أعمال سلسلة أفلام الأبطال الخارقين “السوبر هيرو” في جمهورية مصر العربية وحتى في العالم العربي، حيث إن فيلم تاج من تأليف وبطولة النجم تامرحسني وإخراج سارة وفيق.

حيث صرح الفنان محمود رجب إن فكرة فيلم “تاج” ستعتبر الأولى من نوعها وستعرض بشكل أولي في الوطن العربي، موضحًا إلى أن الفيلم سيكون مليئا بالتفاصيل الكوميدية والأكشن، متمنياً أن ينال إعجاب المشاهدين.

تامر حسني
تامر حسني

اقرأ أيضًا:ليلي ولبلبه وسوسن يجتمعون في  تصوير فيلم  ” آل شلبي ” 

حيث تتمثل أحداث قصة فيلم “تاج” حول كوميديا ​​خيالية، في إنها تحكي قصة البطلين الخارقين لأخوين توأم ويجسد تامر حسني شخصيتين ويطلق عليها اسم تاج وهارون، ويمران بالكثير من العقبات والصعوبات إلى جانب سلسلة من الأحداث.

ويشارك في بطولة عمل فيلم “تاج” مجموعة كبيرة من الفنانين وذلك بجانب الفنان تامر حسني، من بينهم المطرب ساندي وبيومي فؤاد، وكذلك مشاركة الفنان محمود عبدالباسط رجب.

يذكر إن أخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم “بحبك” الذي تم صدوره بشكل مؤخر وكام من بطولة تامر حسني وكتابة وإخراج، وشارك في هذا العمل الرائع الذي حقق الكثير من النجاحات الفنانة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، والفنان أحمد عزمي، وتميم عبده، وغيرهم من الفنانين المشاركين في هذا العمل.

من الجدير بالذكر إن الفنان تامر حسني قد قام بطرح بوسترا ترويجيًا لفيلمه الجديد «تاج»، يظهر فيه صورة كرتونية لشخص ملثم مع برج القاهرة في الخلفية، وكذلك شارك جمهوره ومتابعيه بوستر الفيلم من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، معلقا: «البوستر الدعائي التشويقي لفيلم تاج قريبًا أن شاء الله، من تأليف تامرحسني، إخراج ساره وفيق، تابعو كل اخبار فيلم تاج على هاش تاج تاج».

اقرأ المزيد:يتصدر فيلم ”يوم 13” الإيرادات ويقترب من 20 مليون جنيه

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى