بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 1

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل

 

 

 كتبت / ولاء حافظ

قرر أحمد سامي ، المدير الفني لفريق سموحة ، إحداث تقسيمة قوية بين اللاعبين في تدريبات اليوم استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل.

في إطار بطولة الأسبوع 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الجلسة ، سيجرب أحمد سامي خطة مباراته مع غزال المحلة خلال التدريب اليوم لمعرفة مدى اتباع اللاعبين لتعليماته لإعادة ثلاث نقاط من المحلة.

اكتمل فريق سموحة مع عودة جميع المصابين إلى تدريب الفريق ، وهو شريف رضا الذي غاب عن آخر 3 مباريات للفريق ، ولم يتبق سوى النيجيري الصغير أجايي يواصل تدريبه التأهيلي الأخير عن طريق الجري والتدريب الرياضي للعودة إلى تدريب الفريق الجماعي.

قال:” إنها فكرة جيدة”. حذر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لاعبي الفريق السكندري من انتفاضة غزلالمحلة ودعاهم إلى السعي لتسجيل 3 نقاط أمام غزلالمحلة من أجل مغادرة منطقة الهبوط بعد الانتفاضة الأخيرة للفرق الدنيا بالدوري.

غزل المحلة
غزل المحلة

وأكد أحمد سامي للاعبين أن فريق غزل المحلة سيظهر بشكل مختلف أمامهم في المباراة القادمة ، خاصة بعد سقوط رضا شحاتة في آخر 4 مباريات من الدوري بعد توليه مهام الفريق خلف عبد الباقي جمال ، لذلك استغل المهاجمون الفرصة لتمكينهم أمام مرمى المحلة من أخذ النصر بعيدا. لقد كانت تجربة رائعة أن أكون جزءا من الفريق. يستغل أحمد سامي ، في إطار بطولة الدوري ، الفترة الحالية لفرز الأوراق في الفريق استعدادا لمواجهة غزل المحلة بنتيجة 5-2 ويعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبو فريق الإسكندرية في الفترة الأخيرة لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح في الدوري.

لعب سموحة مباراتين ودية في الفترة الحالية أمام الفريق الأولمبي ، أطلق الفريق بهدفين ، ثلاثة أهداف للمباراة التي أقيمت على ملعب سموحة شكلت سموحة 31 نقطة في المركز ال10 من جدول الدوري ، لعبت 26 مباراة ، وفاز 7 مباريات ، ولفت في 10 لقاءات ، وفاز 9 مباريات. بعد الهزيمة في المواجهة ، سجل لاعبه 26 هدفا وسجل 31 هدفا.

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 2

اقرأ أيضًا:

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 4  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 5  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 6  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 7    الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 8   الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 9    الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 10 الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 11  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 12  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 13  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 14  الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 15   الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 16 الأستعداد الكامل لسموحه قبل مواجة غزل المحلة الثلاثاء المقبل 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى