بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 1

فودافون كاش

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي

أخطرت شركة فودافون، عملائها اليوم  عبر رسالة نصية، بتوقف خدمة فودافون كاش غدًا ما بين الساعة 11 مساءً إلى 3 صباحًا وذلك للتحديث التقني للأنظمة.

حيث تلقى عملاء شركة فودافون رسالة نصية من الشركة، جاءت كالتالي: “عميلنا العزيز يرجى العلم أن خدمة فودافون كاش ستكون غير متاحة يوم 27 أبريل من 11م إلى 3ص، بالإضافة لتأثر بعض الخدمات الأخرى كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات وذلك للتحديث التقني للأنظمة، شكراً لتفهمكم”.

فودافون كاش
فودافون كاش

كما أكدت الشركة على تأثر بعض الخدمات الأخرى  كالشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات بسبب التحديث التقني  للأنظمة.

يأتي ذلك بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي، حيث يبدأ العمل به من الساعة 00.1 الجمعة 28 أبريل، وذلك بحسب القانون الصادر بشأن تقرير نظام التوقيت الصيفي.

حجم استثمارات الشركة

وبلغ حجم استثمارات الشركة خلال العامين الماضيين بلغ نحو 24 مليار جنيه، تم  توجيهها لتحسين وتطوير الشبكة، وذلك بعد حصولها على الترددات الأخيرة.

وتهدف الخطة الاستثمارية لشركة فودافون مصر، إلى تطوير جودة خدمات الشبكة اعتمدت على عدة محاور، أهمها تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لشبكة الشركة بما يؤدي إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للعملاء.

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 2

اقرأ أيضًا:

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 4  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 5  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 6  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 7    تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 8   تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 9    تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 10 تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 11  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 12  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 13  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 14  تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 15   تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 16 تعليق خدمة فودافون كاش مساء غدا بالتزامن مع عودة التوقيت الصيفي 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى