بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 1

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا

بيان جيش السودان : مد الهدنة 72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا

كتبت / نورا حامد

أصدر القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، مساء اليوم الأربعاء بيان رسمي، يعلن فيه موافقة الجيش على تمديد الهدنة الحالية إلى 72 ساعة إضافية استجابة لمبادرة منظمة الإيقاد التي تمخضت عن الاجتماع الإسفيري الذي انعقد في وقت سابق بين رؤساء دول المنظمة، وتقرر فيه تكليف رؤساء كل من جنوب السودان وكينيا وجيبوتي بالعمل على مقترحات حلول للأزمة الحالية.

الموافقة المبدئية

وقرر الجيش السودانى في بيان رسمى الموافقة المبدئية على إيفاد ممثل من القوات المسلحة إلى جوبا بغرض التفاوض حول تفاصيل المبادرة.

 

البرهان
البرهان

الجدير بالذكر

الجدير بالذكر، أن الحرب الأخيرة التي اندلعت في السودان كانت بـ تاريخ 15 أبريل 2023 حيث قامت اشتباكات عنيفة في السودان بين الجيش وقوات الدعم السريع شبه العسكرية المنافسة.

الأحداث

و شهدت العاصمة أسوأ أحداث عنف مع تدمير العديد من الممتلكات إذ استخدم الجانبان أسلحة ثقيلة. 

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 2

اقرأ أيضًا:

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 4  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 5  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 6  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 7    بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 8   بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 9    بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 10 بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 11  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 12  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 13  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 14  بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 15   بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 16 بيان جيش السودان : مد الهدنة72 ساعة .. إرسال ممثل مفاوض في جوبا 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى